الأحد ٠٨ - مايو - ٢٠١٦ ١٢:٠٠ صباحاً
أقف كثيرا عند هذه الآية التي تحدد نوعية معينة من العلاقات ، بين النبي ،والمؤمنين حيث نلاحظ معا ان ما تم ذكره هنا ، هو (النبي ) ، وليس (الرسول )،حيث ان ازواجه أمهاتهم ، والضمير هنا يعود على المؤمنين :
النبي اولى بالمؤمنين من انفسهم وازواجه امهاتهم واولوا الارحام بعضهم اولى ببعض في كتاب الله من المؤمنين والمهاجرين الا ان تفعلوا الى اوليائكم معروفا كان ذلك في الكتاب مسطورا كان ذلك في الكتاب مسطورا (الأحزاب 3)
والسشاهد هنا النبي وليس الرسول
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 4987 |
اجمالي القراءات | : | 53,563,182 |
تعليقات له | : | 5,331 |
تعليقات عليه | : | 14,632 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
نعمة الموت : انا مريض بهوس الموت وهذا يؤدي بي الى الياس...
ليس هذا صحيحا: في البدا بة أحب أن أقدم نفسي، فأنا من...
تعبت من التمنى : بخصوص مقالك عن الرئي س السيس ي، بما أنه...
يكرهون القرآن الكريم: دكتور احمد عليك السلا م . حضرت جنازة احد...
مفتى حمار : المفت ى فى بلدنا عُرضت عليه قضية فتاة أخطأت...
على بن ابى طالب: هل من الممك ن ان تصف لنا علي بن أبي طالب .. بمعنى...
الالحاد فى ايران : يتحدث ون عن انتشا ر الالح اد فى ايران وفى...
مهر المتوفاة : السلا م عليكم و رحمه الله، ارجو الإفا ده ...
الحكمة والموعظة: قرآني ا ما المقص ود بالمو عظةال حسنة ؟ادع...
لرادك الى معاد : ما معنى هذا الا 40;ه إِنَّ الَّذ ِي ...
ليلة القدر: في سورة القدر ونحن اطفال كانوا اصحاب...
يرحمها الله جل وعلا: • ( كانت أمى الله يرحمه ا كبيرة وفى رمضان...
ألاية 50 من الأحزاب: أريد منكم أن تزودو ني بتفسي ر الآية 50 من سورة...
حجر بن عدى الكندى: أقوم بتحضي ر بحث فى مرحلة الدرا سات العلي ا ...
لهو الحديث: عن ابي كسمور الاطل اشي عن ابو عسيمة الكرب ي ...
moreالقاموس القرآنى : تدبر / دُبُر / أدبر / ادبار
عبد الله بن عبّاس ( الوجه الآخر )
القاموس القرآنى : ( فلك / عرج / سبح )
الجاموس الأبيض والاسناد والتوثيق
القاموس القرآنى : ( آخر ) بالخاء المكسورة و ( آخر ) بالخاء المفتوحة
دعوة للتبرع