السىء والأسوأ

آحمد صبحي منصور في الأحد ٢٣ - ديسمبر - ٢٠١٨ ١٢:٠٠ صباحاً

نص السؤال
ما هو الدين الارضي الأقرب إلى الدين السماوي المسيحية، اليهودية أو المحمدية
آحمد صبحي منصور

الأديان الأرضية كلها أديان شيطانية تقدس البشر والحجر وتعتمد على وحى شيطانى ما أنزل الله جل وعلا به من سلطان .

وهى بهذا تتناقض مع دين الرحمن جل وعلا.

ومع أنها تتفق فى كونها أديانا شيطانية مؤسسة على الخرافة والتكسب بالدين وطاعة الطاغوت والكهنوت إلا إنها تختلف ، منها الأشد كفرا ومنها الأقل كفرا.

هناك أديان أرضية شيطانية ولكن مسالمة غالبا كالتصوف والقبطية المصرية الارثوذكسية و الهندوسية والبهائية والبوذية (إذا لم تتحكم وتسيطر على الدولة ) . هم بذلك يتمسكون بالسلام الذى هو الاسلام السلوكى .

وهناك أديان تقرن الكفر فى العقيدة والقلب ( تقديس البشر والحجر والوحى الشيطانى ) بالكفر السلوكى وهو الاعتداء على من لم يعتد عليهم والغزو والاحتلال والسلب والنهب والاسترقاق والاغتصاب باسم رب العزة جل وعلا زورا وبهتانا . وهذا ما فعله الخلفاء الفاسقون بدءا من أبى بكر وعمر ومن جاء بعدهم ، وتأسس على جرائمهم دين السُنّة بكل ما فيه من بغى وإكراه فى الدين .

وهناك أديان أرضية تحترف التقية وتتصنع السلام طالما هى فى طور الضعف والكتمان ثم إذا غلبت وتحكمت كشرت عن أنيابها وإعتدت وفجرت وأكرهت الناس فى الدين وصارت مثل الدين السنى . هؤلاء هم الشيعة. انظر الى حالهم وهم مستضعفون يمارسون التقية ثم انظر اليهم وقد تحكموا فاجرموا كما حدث من الفاطميين الاسماعيلية وحكام ايران الآن وهم الشيعة الاثنا عشرية، وانظر الى سجون حزب الله والى الحوثيين حين تحكموا.

اجمالي القراءات 3745