تجارة خاسرة
إعجازت علمية في القرأن من تأليف بخاريي العصر

طارق لبيب في السبت ٠٥ - نوفمبر - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً

 

بسم الله الرحمن الرحيم

Fig --- Olive --- Japanese --- Researchers --- Team --- Dr. Taha

د . طه --- فريق --- باحثون --- ياباني --- زيتون --- تين .

منذ اشهر وانا استخدم الكلمات الدلالية اعلاه لكي اصل الى موقع علمي --- يؤكد --- او --- على ألأقل --- ينشر خبر اسلام فريق بحث ياباني --- اسلم بعد ان اطلع على بحث قدمه الدكتور طه ابراهيم خليفه (استاذ ألأعشاب والنباتات الطبية عن فوائد التين والزيتون --- ولكن كل محاولات البحث التي اجريتها على ( الجوجل ) وباللغتين العربية والانكليزية --- باءت بالفشل --- ولم اجد موقعا علميا واحدا يتحدث عن هذا الخبر الذي نقله موقع سلفي تلفي --- فأنتشر في كل المواقع التلفية وغير التلفية --- كما تنتشر النار في الهشيم في يوم عاصف --- مواقع اسلاميه (عربية وانكليزية) تنقل الخبر --- ولكن --- وللأسف الشديد --- لم أجد رجلا رشيدا لبيبا يسألهم : من هذا الفريق ؟ متى ؟ اين ؟ كيف ووووو الخ --- ولم اسمع او أقرأ في مواقعهم إلا التهليل والتكبير على هذه المعجزة التي اخترعها بخاري القرن 21 الدكتور طه خليفه .

دين السلفية --- دين ألأناشيد وألأكاذيب :

http://www.youtube.com/watch?v=_1bdSKSbf3o

أخواتي الفاضلات --- إخواني ألأعزاء

أنا أؤمن ايمانا مطلقا بأن التين والزيتون فيهما معجزات وليس معجزه --- لأن رب العزة جل وعلا اقسم بهما (قسم تنبيه وليس قسم تعظيم) --- ولكن هذا لا يعني ان اختلق قصة من أجل ان امرر على محبي القرأن خدعة --- غايتي فيها حفنة من الدولارات .

التين والزيتون فيهما معجزات --- ولكن هل في ثمارهما ام في اورقهما ام في اغصانهما ام ام ام الخ .

على اي حال --- الدكتور قدم نفسه بطبق من ذهب الى المغفلين والمهلوسين من السلفية والصوفية وعباد البخاري --- واني على يقين --- إنه افتتح عيادة لطب ألأعشاب بعد هذه الخدعة --- يمتص من خلالها دماء الفقراء والمعدومين --- فهل اصحاب المليارات يتعالجون عند العشابين --- ام الفقراء والمعدومين الذين يلوكون الصخر خبزا .

د . طه ابراهيم خليفة كان رجلا مغمورا ---ولكن --- بخدعة غبية مكشوفة --- اصبح معروفا لكل الناطقين بالضاد والناطقين بالاوردية والانكليزية ووووو الخ .

وهاكم الدليل :

اسمه وعنوانه وصورته وصلت الى اقاصي الارض بخدعة بسيطة روج لها التلفيون

http://e3jaz.way2allah.com/includes/FCKeditor/upload/Image/IMAGE1608(1).jpg

 أخواتي الفاضلات إخواني ألأعزاء

أنا اكتب مواضيع في إلاعجاز العلمي في القرأن --- وان كل ما أقوم به --- أضع ألأية الكريمة والبحث العلمي امام القاريء --- وللأمانة العقدية والعلمية --- اضع الروابط --- وللقاريء القرار .

وكلنا نعلم ان إعجاز القرأن في كل شيء --- واكبر من ان يسعه قلم طارق او قلم د . احمد او قلم د . عزالدين --- او او او --- بل --- ولا كل اقلام الارض :

((قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَادًا لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَدًا ﴿109)) الكهف

لذلك --- احاول في كتاباتي الإختصار قدر الإمكان --- ولكن --- اضطر الى بعض التوسع قد تصل في بعض ألأحيان الى درجة التشتت --- ولا مناص من ذلك --- على سبيل المثال لا الحصر --- ربنا جل وعلا --- اوجز علم الفضاء والكيمياء والفيزياء في كلمتين (( سقف / محفوظ )) في قوله جل وعلا :

((وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَّحْفُوظًاوَهُمْ عَنْ آيَاتِهَا مُعْرِضُونَ ﴿32)) ألأنبياء

وما المواضيع التي طرحتها إلا لبنات اساسية --- وساتناولها مجزأة في المستقبل بإذنه تعالى --- الغاية منها في الوقت الحاضر هو ترسيخ التدبر القرأني --- كل حسب إختصاصه وتوجهه الفكري والثقافي وبما لا يتعارض مع سنة الله في خلقه ولا يتعارض مع العقل والمنطق --- لذلك استميحكم عذرا إن فشلت في ايصال فكرة ما --- لأن كلام الله يَغلِبُ ولا يُغْلَبُ --- وستبقى كلمات الله هي العليا ولو كره الكافرون والمدلسون المبلسون .

ودمتم بكل خير .

اجمالي القراءات 22997