عينة من وزراء السيسى - وزيرة الصحة تُلزم المستشفيات بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء يوميًا

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 10 يوليو 2018. نقلا عن: المصرى اليوم


عينة من وزراء السيسى - وزيرة الصحة تُلزم المستشفيات بإذاعة السلام الجمهوري وقسم الأطباء يوميًا

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قراراً تم تعميمه على جميع مستشفيات الجمهورية، حيث نص على إذاعة السلام الجمهوري ثم يعقبه قسم الأطباء يومياً، وذلك عن طريق الإذاعة الداخلية بالمستشفى.

وأوضحت الوزيرة أن هذا القرار يعزز من قيم الانتماء للوطن لجميع المستمعين في المستشفيات سواء للمريض أو الأطقم الطبية، مضيفةً أن بث القسم سيذكر الأطباء بمبادئ الإنسانية المنصوص عليها في القسم، والتي هي أساس أي عملية خدمية نبيلة تقدم للإنسان.

اجمالي القراءات 735
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 10 يوليو 2018
[88921]

وزيرة الشعوذة


وزيرة الصحة بدأت عملها بزيارة لمكتب شيخ الأزهر لبحث (تبادل التعاون الطبى بين المشيخة والوزارة ) ............ ثم فى اليوم التالى قامت بزيارة مماثلة لبابا الكنيسة لبحث ( تبادل التعاون الطبى بين الكنيسة والوزارة )  ..........  (( وهذا حقيقى ومنشور فى كل مواقع الأخبار ولا نكذب عليها ))



ولا ادرى ما طبيعة ونوعية  هذا التبادل والتعاون الطبى  المشترك بين (الكهنوت  ووزارة الصحة )) ؟؟؟    هل لإستيرد (بول البعير البخارى  ، وماء  وزيت  القسيسي المقدس منهما لعلاج امراض المصرين المزمنة والمستعصية ) ؟؟؟   



 ام لإستخدام احدث اساليب الحجامة والرُقية فى علاج السرطان وفيروس سى ؟؟؟؟ 



 أم لبحث  زيادة عمولة الوزارة  عن  توريد  الموتى لتُربية (من التُربى -الذين  يقومون  بدفن الموتى )  مدافن المسلمين والمسيحيين ؟؟؟



وزيرة الصحة تركت دورها الأصلى والأهم فى النهوض بالرعاية الطبية للمرضى ،وبتحديث المستشفيات ، والقضاء على فوضى صناعة الدواء وتوزيعه  ،وتحسين مستوى دخل العاملين بالقطاع الطبى  وذهبت تتلمس رضا اسياد الكهنوت الدينى وتحصل على بركاتهم ، ثم تفتق  ذهنها عن طريقة جديدة فى نفاق الحاكم بفرض ترديد السلام الجمهورى ، وتحيا مسسر  كل يوم فى طابور صباح المستشفيات على لأطباء  والعاملين والمرضى !!!   



  يا ست عيب إختشى طيب افتركى ان (( الهدوء  مطلوب لراحة المرضى )).



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق