إعتقال رضا عبدالرحمن - فى الصحف:
إعتقال رضا عبدالرحمن فى الصحف

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 29 اكتوبر 2008. نقلا عن: المصرى اليوم


إعتقال رضا عبدالرحمن فى الصحف

اعتقال أحد أفراد أسرة «زعيم القرآنيين»

  كتب   نادين قناوي    ٢٩/ ١٠/ ٢٠٠٨

اعتقلت قوات الأمن فجر يوم الاثنين الماضي أحد أفراد أسرة أحمد صبحي منصور «زعيم القرآنيين»، في كفر صقر بالشرقية.

قال عادل رمضان، المسؤول القانوني للمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، محامي المعتقل، إن قوات أمنية اعتقلت رضا عبدالرحمن البالغ من العمر ٣٢ عاماً، ويعمل إخصائياً اجتماعياً في معهد أبوحريز الديني، من منزل أسرته في كفر صقر بالشرقية فجر الاثنين الماضي، مشيراً إلي أن أسرته حتي الآن لا تعرف مكان أو أسباب احتجازه.

اجمالي القراءات 4771
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   هبه على     في   الأربعاء 29 اكتوبر 2008
[29129]

نخشى على رضا من التعذيب ووحشية البوليس المصرى .

لم استطع الكتابه من قبل ولكنى أود ان يعرف الجميع على هذا الموقع الكريم والمواقع الاخرى بالظلم الذى وقع على  اخى -رضا عبدالرحمن -على حيث انه تم القبض عليه فى فجر يوم الاثنين 27 اكتوبر 2008  قامت مباحث امن الدوله باقتحام منزلنا وتفتيشه  ومصادرة جهاز الكمبيوتر والطابعة . ولا نعرف سبباً  للقبض عليه ، ولا نعرف لماذا تقوم مباحث امن الدوله بمعاملتنا بهذه الطريقه. وهذا الاسلوب القاسى. فى تضليلنا  وابعادنا  وحجب اى أخبار عننا بخصوصه . فنحن لا نعرف أين هو الآن  ولا أى  معلومه عنه ولا عن الطريقه التى يعاملوه بها .ونخشى عليه من  طرق الوحشية والتعذيب  التى يستخدمونها فى إستجواباتهم للمعتقلين  ،ونسأل الله أن يحفظه من تصرفاتهم الغيرآدمية .
 

هبه على


2   تعليق بواسطة   جاكوب القصاب     في   الخميس 30 اكتوبر 2008
[29134]

صبرا.. مهما طال ليل ...هناك الغد المشرق

(فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ فَالَّذِينَ هَاجَرُواْ وَأُخْرِجُواْ مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُواْ فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُواْ وَقُتِلُواْ لأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّن عِندِ اللّهِ وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ) (آل عمران 195).


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق