سكاي نيوز: أنصار بيت المقدس تتبنى المسؤولية عن إسقاط مروحية عسكرية مصرية في سيناء

اضيف الخبر في يوم الأحد 26 يناير 2014.


سكاي نيوز: أنصار بيت المقدس تتبنى المسؤولية عن إسقاط مروحية عسكرية مصرية في سيناء

سكاي نيوز: أنصار بيت المقدس تتبنى المسؤولية عن إسقاط مروحية عسكرية مصرية في سيناء
الأحد 26 يناير 2014 - 1:09 ص مصر

أنصار بيت المقدس

أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس" في بيان مسؤوليتها عن إسقاط مروحية للجيش المصري في شمال سيناء، ما أدى إلى مقتل أفراد طاقمها الخمس السبت.

كما تبنت الجماعة، التي تتبع نهج القاعدة، في البيان نفسه هجمات استهدفت معسكر للجيش بمنطقة الزهور بالشيخ زويد و3 "ارتكازات أمنية مختلفة".

وقالت الجماعة في البيان الذي حصلت "سكاي نيوز عربية" على نسخة منه إن مسلحيها استهدفوا المروحية بصاروخ "أرض جو".

ولم يصدر أي تعليق فوري عن وزارة الدفاع التي كانت قد أعلنت في وقت سابق على فيسبوك عن اجراء تحقيقات "للوقوف على أسباب حادث" سقوط المروحية.

جدير بالذكر أن الجماعة أعلنت أكثر من مرة مسؤوليتها عن تفجيرات وهجمات استهدفت القوات الحكومية في سيناء حيث تصاعدت حدة أعمال العنف منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي.

اجمالي القراءات 3705
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   الإثنين 27 يناير 2014
[73704]

أنصار بيت المقدس أم أنصار عصابات الصهاينة


البديهى أن يكون نشاط وعمليات من يسمون أنفسهم أنصار بيت المقدس ضد من يحتلون ويهودون ويعتدون على بيت المقدس وعلى من فيه من المسلمين ومن غير المعقول أو المقبول أن توجه عملياتهم الإرهابية ضد مصر وضد مدن مصريه ومدنيين مصريين مسلمين لتحرير بيت المقدس فكلما سمعنا تلك التصريحات الفاجرة عن مسؤولية انصار بيت المقدس عن الإرهاب فى مصر وعن تلك الإعتداءات وكأننا نسمغ لغزا أو نكتة سخيفة فما علاقة قتل المسلمين فى مصر بنصرة بيت المقدس إلا إذا كانت مصر هى الدولة الراعية المؤيدة للإحتلال الصهيونى لبيت المقدس أو ما شابه هل عميت قلوبهم لهذا الحد أم إن حقيقتهم على خلاف ما يسمون به أنفسهم وما إسمهم إلا عنوان كاذب للتمويه على حقيقتهم كأدوات قذرة فى أيدى من هم أقذر منهم وأفجر منهم كذباً وخداعا للعالم أجمع وللعرب والمسلمين بصفة خاصة



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق