المنشور يؤكد أن التخلي عن الحزب تخلي عن شرع الله.. ويدعو لطاعة عبد المنعم الشحات!:
منشور يوزع على الناخبين: من لم يعط صوته لحزب «النور» فاسق وآثم قلبه وخائن للأمانة!!

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 21 ديسمبر 2011. نقلا عن: الدستور


منشور يوزع على الناخبين: من لم يعط صوته لحزب «النور» فاسق وآثم قلبه وخائن للأمانة!!

فوجئ الناخبون، بعدد من قرى ومراكز محافظة البحيرة، أثناء إدلائهم بأصواتهم في جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، ببعض أنصار حزب «النور» السلفي يقومون بتوزيع منشور دعائي، يطالب الناخبين بالتصويت له لأن ذلك "واجب شرعي" على الناخب، معتبرا أن من يرفض التصويت للحزب "آثم قلبه ويصل لدرجة خيانة الأمانة والفسق والفجور"!!

المنشور برر اتهامه للناخبين الذين يصوتون لغيره من الأحزاب بالفسق والفجور وخيانة الأمانة، أن التخلي عن حزب «النور» تحديدا يعد تخليا عن تطبيق شرع الله، مستندا في ذلك إلى ما قال أنه أقوال العلماء، ذاكرا أسماء كل من الداعية الشيخ محمد حسان والقطب السلفي ياسر برهامي والمهندس عبد المنعم الشحات المتحدث باسم الجماعة السلفية، مؤكدا أن طاعة علماء الأمة وما يقولونه واجبة.

المنشور الذي وزعه أنصار الحزب، والذي انتشر على الفيسبوك وتويتر، كان نصه كالآتي:

"هذا بلاغ للناس ولينذروا به

أيها الإخوة الأحباب

يدعوكم حزب النور أن تقفوا معه في جولة الإعادة لأن هذا واجب شرعي كما قال كثير من العلماء على رأسهم الشيخ الفاضل/ محمد حسان والشيخ/ ياسر برهامي والشيخ/ عبد المنعم الشحات وهؤلاء علماء الأمة وطاعتهم واجبة.

وعلى هذا فإنه

من لم يعطي صوته لحزب النور فهو آثم قلبه ويصل لدرجة خيانة الأمانة والفس والفجور لأنه يتخلى عن الحزب الذي يريد تطبيق شرع الله".

اجمالي القراءات 3838
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الأربعاء 21 ديسمبر 2011
[63237]

اليوم غير الغد ـ غدا سيتحول كل من لا يوافقهم إلى كافر ومرتد ويجب قتله

حزب النور الظلامي اليوم يوزع منشورا يقول فيه أن من لم يصوت لحزبهم فاسق وفاجر وآثم قلبه لأنه لا يريد مساعدة من سيطبق شرع الله وكأنهم يوحى إليهم من السماء وهذه هي نظرتهم للأمور اليوم لكن غدا سيتحول الأمر ويتحول كل من يخالفهم في الرأي او الفكر او العقيدة إلى كافر ومرتد يجب قتله وانتظروا جميعا ان يمارس هؤلاء الظلاميون أفعالهم الارهابية المتعصبة والمتطرفة على المصريين ويحاولون تطبيق ممارسات مثلما يحدث فى دولة آل سعود كما تفعل جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

2   تعليق بواسطة   دقلة نور     في   الأربعاء 21 ديسمبر 2011
[63239]

و لا تزكوا أنفسكم الله أعلم بمن إتقى

 غريب و عجيب جدا أن يوزع هذا المنشور و بكل وقاحة من حزب يدعي أنه على الطريق المستقيم (إدعاء ..و زعم ) فهذه هي الطامة الكبرى فهذه مقدمة و توطأة لأمور أخرى ستأتي لا محال ..لا ريب ؟؟؟
و هو نفس الشعار و المنشور الذي سلكه حزب الجبهة الإسلامية للإنقاذ في حملته و دعايته ...للإنتخابات فكان مآله الفشل...حتى و إن كنت ضد الأسلوب المتخذ  ضدهمن طرف الولة لإزاحته من الساحة السياسية.
فعجبي كل العجب  منهذه  الشرذمة ..؟؟ لماذا  لا يقرؤون كتابهم ( القرآن) و لم يتدبروا سيرة الرسول الصحيحة الوارة في كلام الله ..أولا .قبل الدخول في معترك الحياة السياسية..
و لكم في رسول الله إسوة حسنة...و هل كان الرسول يوزع المنشورات..و يلهث وراء الناس..و يطلق شعارات و كلمات نابية ضد من كانوا يعادونه...و..و...سبحان الله  فيا له من منهج ؟؟؟؟؟
 
 

3   تعليق بواسطة   كمال بلبيسي     في   الخميس 22 ديسمبر 2011
[63250]

أشر خلف لأشر سلف

شيوخ النصب والإحتيال يفسقون من خالف هواهم ويدخلون الجنة من وافقهم وإنتدبوا انفسهم عن الله تعالى قاتلهم الله من منافقين ورثوا النفاق من جدودهم الذين بنوا مسجد الضرار بالمدينة وكانوا حول الرسول عليه السلام

4   تعليق بواسطة   رمضان عبد الرحمن     في   الخميس 22 ديسمبر 2011
[63264]

يستحقون للفقر والاستعباد

يسحقون الفقر والاستعباد
بأي منطق وبأي عقل أن كان عندكم عقل يا مصريين تذهبوا للانتخابات والله أن الشعوب التي تذهب لكي تنتخب لا تستحق غير الفقر والاستعباد

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق