بالصور..المئات يهتفون أمام الصحفيين :"قول يا زين قول لمبارك.. السعودية في انتظارك"

اضيف الخبر في يوم السبت 15 يناير 2011. نقلا عن: الدستور


بالصور..المئات يهتفون أمام الصحفيين :"قول يا زين قول لمبارك.. السعودية في انتظارك"

نظم المئات من النشطاء- مساء السبت- وقفة تضامنية أمام نقابة الصحفيين مع الشعب التونسي بعد ما حققه من انتصار كبير وإزاحته للرئيس المخلوع بن علي وإجباره على الهروب خارج البلاد.
 شارك في الوقفة ممثلون عن حزب الكرامة-تحت التأسيس- وحزب الغد- جبهة أيمن نور- والجمعية الوطنية للتغيير وحركة شباب 6 إبريل وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، كما شارك فيها أيضا محمد عبد القدوس أمين لجنة الحريات بنقابة الصحفيين وعبد الحليم قنديل القيادي بحركة كفاية والكاتبة الصحفية نور الهدى زكي، والناشط البارز كمال خليل.
 وأحاط المئات من رجال الأمن المركزي بالوقفة التي استمرت لمدة ساعتين، ردد فيها المشاركون هتافات ضد النظام في مصر وتتضامن مع ما حدث في تونس مثل: "قول يامحمد قول يا يونس.. بكره مصر تحصل تونس"، "ثورة ثورة حتي النصر.. ثورة في تونس وكمان مصر"، "قول يا زين قول لمبارك.. السعودية في إنتظارك"، "بكرة نقول كان قهر وعدي.. لما مبارك يرحل جدة" .

اجمالي القراءات 3552
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   خـــالد ســالـم     في   الأحد 16 يناير 2011
[55181]

على مبارك الاتصال بزمليه الطاغية السابق ليحجز له غرفة

 


الرئيس مبارك من الان عليه بالاتصال بالطاغية زميله ليحجز له غرفة من الآن وليتوسط له عند ال سعود ليسمحوا له بدخول الاراضي السعودية بدلا من حالة الخوف والرعب التي تعرض اليها الطاغية السابق فى الجو حين رفضت كل من مالطة وفرنسا هبوطه ودخوله اراضيهما ////////


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق