البجاحة ---الداخلية تختار حقوق الإنسان محورا لمسابقتها السنوية في عام خالد سعيد

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2010. نقلا عن: البديل


البجاحة ---الداخلية تختار حقوق الإنسان محورا لمسابقتها السنوية في عام خالد سعيد

 

 

 

 

elbadil | December 28, 2010 | التصنيف : أخبار, الرئيسية
 
 
 
 

 

 

 

  • نشر الأسئلة على موقعي  الأهرام واليوم السابع و الموقع الرسمي للوزارة
  •  

كتب – محمد العريان :

اختارت وزارة الداخلية موقعي “بوابة الأهرام الإلكترونية”، و اليوم السابع، بالإضافة  لموقعها  الإلكتروني (www.moiegypt.gov.eg) ، لنشر أسئلة مسابقتها السنوية .. وفيما خرجت تقارير حقوقية لتشير إلى سقوط 5 قتلى بسبب التعذيب في الإسكندرية – أشهرهم خالد سعيد -  وحدها بخلاف رصد 26 حالة تعذيب مؤكدة في أقسام المحافظة  اختارت الوزارة حقوق الإنسان كمحور رئيسي للمسابقة .. وتنشر الوزارة  أسئلة المسابقة  بصحف الجمهورية والأخبار والمساء وروزا اليوسف وأخبار الحوادث ومجلة الشرطة، كما سيتم إذاعة أسئلة المسابقة بإذاعة الشرق الأوسط والبرنامج التليفزيوني “رسالة الشرطة.. أمان يا مصر.
و أعلنت الإدارة العامة للإعلام بالداخلية قيمة الجوائز المالية للفائزين، والتي جاءت على النحو التالي: الأول ١٥ ألف جنيه، والثاني ١٢ ألف جنيه، والثالث ١٠ آلاف جنيه، ومن الرابع حتى العاشر ٧ آلاف جنيه، ومن الحادي عشر وحتى العشرين ٥ آلاف جنيه ومن الحادي والعشرين حتى الثلاثين 1000 جنيه.
وأشارت الوزارة أنه سيتم تلقى الإجابات على الأسئلة بالبريد العادي على مقر وزارة الداخلية (شارع الشيخ ريحان – القاهرة بالرقم البريدي ١١٦٤١) أو تسليمها مباشرة لمقر الإدارة العامة للإعلام والعلاقات، بعد انتهاء المسابقة مباشرة وحتى نهاية فبراير ٢٠١١.

وقال  اللواء حمدي عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة أن  المسابقة الثقافية السنوية التي تنظمها الإدارة ستبدأ اعتبارا  من الأول من شهر يناير المقبل، ولمدة شهر بواقع سؤال يوميا وأنه  تم اختيار محور قضايا وموضوعات حقوق الإنسان المختلفة في أسئلة المسابقة التي تم اختيارها بعناية وبطريقة تضيف معلومات هامة لقارئها حتى ولو لم يقم بالإجابة عليها.

اجمالي القراءات 4251
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   إبراهيم حجازي السيد     في   الثلاثاء 28 ديسمبر 2010
[54401]

الذين يقولون مالا يفعلون

يقتلون القتيل ويمشون في جنازته الداخلية في مصر ماذا يعرفون عن حقوق  الانسان فهم يدرسون لطلاب كلية الشرط قتل وتعذيب واذلال الانسان ولا علاقة لهم بحقوق الانسان الا في الكلام فقط فهم يقولون ما لا يفعلون

2   تعليق بواسطة   محسن زكريا     في   الثلاثاء 28 ديسمبر 2010
[54402]

المخبرين هيفوزوا في المسابقة ..!!

 مؤكد أن مسابقة الداخلية في حقوق الإنسان سوف يفوز فيها المخبرين ..
الناس فاهمة غلط فاهمة أن حقوق الإنسان هي عدم ضربه أو تعذيبه أو سحله .!! طب أزاي ؟؟ وأزاي ياخد حقه ؟؟.
و العلم الحديث ( مفيد شهاب ـــ مقبل شاكر ) أثبت أن القتل والتعذيب والتجويع والسحل هي من أهم تفصيلات ومفردات حقوق الإنسان في مصر مبارك ..
كل واحد فاهم حقوق الإنسان زي ما هو عايز !!
 

3   تعليق بواسطة   عمرو الباز     في   الأربعاء 29 ديسمبر 2010
[54424]

عاشت مصر

عاشت مصر وعاشت وزاره الدخليه ايه المسابقات الجامده دى ده على كده بقا اى واحد هيحاوب على الاسئله دى هيتحط فى المعتقل لانه طبعا يقول فيه تعذيب  فى مصر وده طبعا هيغضب المسئولين عن المسابقه
او يكون مصر زى القل وتمام التمام وده بقا يبقا استاذ امن دوله
ربنا يكون فى عون من سوف ستقدم بالاجابه على الاسئله .

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق