الأربعاء ٢٦ - سبتمبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
عند حق . وهذا أحد المشاكل التى لا أجد وقتا لتصحيحها . والله جل وعلا هو المستعان .
اهل الذكر مصطلح رباني استخدم في غير محله ...وحمل مالا يحتمل كغيره من الكلمات التي تنطع بذكرها الكثير من ارباب الاديان
اهل الذكر ...من هم يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هم العلماء ؟
ام اهل الكتاب ؟
ام هم المؤمنون؟
ام كل من يؤمن بكتاب ربه مرجعا وايه وسبيلا؟
كي نعرف ماهيتهم علينا اولا معرفة ماهية الذكر
استاذي العزيز حبذا لو يغير هذا العنوان
اتدري لماذا ؟.لانه استدلال في غير موضعه
نعم نحن اهل القران ::::ولاننا اهله لابد ان نمثل فلسفته ونبلور افكاره في واقعنا
نعم نحن اهل الذكر لاننا اهل القران والله ميزنا به عن من سوانا
اهل القران يواجهون تحديا لا يقل عن تلك التي واجهها الرسل من قبلهم
فقد ابتعثنا على فترة من الرسل والفينا ابائنا على الظن مهتدون
فجعلوه دينا ونحن للدين مبدلون
وان اظهرنا فسادنا على حد زعمهم .......قالوا ماهو علمكم ومن اي كتاب تدرسون
قلنا لهم كتاب الله هو الحكم بيننا وبه اهتدينا:: وكفرنا بالظن الذي تزعمون
اجابونا... من شيخكم؟ ومن عالمكم؟ ومنذا الذي على يده تتلمذون؟
نقول:: الله علمنا وعلم الله في القران لو تفقهون
اتدري ما جوابهم ....فسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون
هنالك يحصص الحق:::فلا علمائكم هموا اهل الذكر وشتان بين الذكر وبين ما ينطقون
فاهل الذكر هم اهل الكتاب ومن به مؤمنون
من اسلموا لله وبكتابه هم يوقنون
فالذكر لي ولك ::وانا من اهله ::وانت كذالك ولاكنها لا تعمى الابصار ولاكن تعمى القلوب التي في الصدور
استاذي الحبيب احمد منصور انت والسائل من اهل الذكرولا فرق بينكم وخاصة ان كنتما معا تؤمنون بان وحي الله هو القران وكفى
وحاول قدر الامكان ..ان سؤلت عن رايك في امر ما يخص الدين والعبادات....ان تنبه السائل الى ان الامر لله من قبل ومن بعد وهو يهدي السبيل
وحذاري حذاري ان تجعل من نفسك ربا دون قصد منك ودون ان تدري
فهذه هي البدايه التي بداها الاولون .....ومن خلالها جيروا وبدلوا ....واصبح الراي رايهم واصبح لعباراتهم قداسة مكتوب على بروازها ...حديث شريف وسنة كريمه ووحي لا ينطق عن الهوى علمه شديد القوى .......
لعلنا اهل القران من عرف العله وحارب الفتنه وامن بالحكمه
لاكنا عن غير قصد تنبهنا للنتائج وتغافلنا عن المسببات ...عرفنا ممكن العطل ولاكننا سهونا عن مسبباته
وكم اتمنى قبولي في جامعة اهل القران حتى يتسنى لي الغور عميقا في تاريخ البشريه وساصل حتما لجوهر القضيه ونواة السببيه .
لان معرفة التاريخ عن كثب ودراسة علوم النفس البشريه ستظهر لنا الصورة واضحة جلية
غيروا العنوان بغيره وليحمل اسما فحواه سؤال وظاهره حوار ..........والسلام
تاريخ الانضمام | : | 2006-07-05 |
مقالات منشورة | : | 4971 |
اجمالي القراءات | : | 53,053,505 |
تعليقات له | : | 5,314 |
تعليقات عليه | : | 14,611 |
بلد الميلاد | : | Egypt |
بلد الاقامة | : | United State |
أخى كسول .!: هاجرت من مصر لأمري كا وبعد فشل زواجى عملت...
عجبت لك يا زمن .!: هل القصص المحم دي من سيرته في القرآ ن في...
لا بد من الصدمة: وسمعن ا بجماع ة أهل القرآ ن منذ...
إنك ميت .!!: لماذا جاء الخطا ب للنبي بانة ميت وانهم ميتون...
إضافة من زكريا : عن لحظات قرآني ة 78 ....لا زلت أتساء ل كيف علموا...
الى يوم القيامة: كنت اقرا لك فتوى اذان ونداء وتوقف ت عند اية...
إن بعض الظن إثم: ما معنى ان بعض الظن إثم ؟ ...
من هم المعتدون ؟: من هم المعت دون طبقا للقرآ ن الكري م ؟ ...
القاتل والمقتول فى : ما رايك فى حديث اذا التقى المسل مان ...
أوائل السور: مامعن ى الحرو ف التى تذكر فى بعض السور مثل...
الاسلام والرق: أنا متابع ة لكل ما تكتب و تنشر مقالا ً ...
مقبرة مسلمى فرجينيا: حضرتك كتبت عن مقبرة للمسل مين فى منطقة...
أهلا وسهلا به ومرحبا: بالني ابه عن اهل القرا ن في بلدتي ــ والذي ن ...
الشاهدة من تانى..!: أنا الذي سألتك منذ بضعة أعوام عن الزوا ج،و ...
معنى التوكل والوكيل : أريد ان أعرف ما هو التوك ل و كيف أتوكل على الله...
moreب 2 ف2 : تشريعات الدين السنى فى الصيام ( ثلاث مقالات )
ب 2 ف1 ج 1 / المقال 3 : لمحة تاريخية عن الفساد المترتب على حديث (صوموا لرؤيته )
ب 2 ف1 ج 1 / المقال 2 : أحاديث عبد الكريم (الوضاع ) فى الأسفار السنية المقدسة
ب 2 ف1 ج 1 / المقال 1 : التربة التاريخية التى أنبتت الحديث الملعون (صوموا لرؤيته )
ب 1 ف2 ج 2 : الله جل وعلا وحده هو الذى سيعاقب المفطر فى رمضان وليس غيره
دعوة للتبرع