آل سعود والأخوان والسلفية أعداء رسول الإنسانية:
آل سعود والأخوان والسلفية أعداء رسول الإنسانية

رمضان عبد الرحمن في الإثنين 16 يناير 2012


آل سعود والأخوان والسلفية أعداء رسول الإنسانية
 
الدولة الوهابية السعودية والأخوان والسلفية وعدائهم للإسلام ورسول الإسلام بمعتقداتهم التي ما أنزل الله بها من سلطان، هذه الدولة التي أنشأت شجرة الأخوان بمختلف مذاهبها من أخوان وسلفية وخلافة، جعلوا الإسلام والمسلمين متهمون بالإرهاب وجعلوا رسول الإسلام في نظر الغرب عموماً الإرهابي الأول وجعلوا الرسول رجل جنس شاذ، وحياة تختصر فقط على النساء هذا ما قدموه الأخوان والسلفية والدولة الوهابية السعودية عن رسول الإنسانية بعدائهم المستمر لخاتم النبيين عليهم جميعاً السلام، رسول الإنسانية الذي بعثه الله رحمة للعالمين بقوله تعالى:
((وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ)) سورة الأنبياء آية 107.
 
أصبح على أيدي الأخوان والسلفيين والسعوديين إرهابي للعالمين، رسول الإنسانية الذي وصفه الله أنه على خلق عظيم أصبح على أيدي المرتزقة من الأخوان والسلفية من قبل السعودية رمز للجنس والدعارة في نظر من هم غير المسلمين، يقول تعالى:
((وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ)) سورة القلم آية 4.
 
وإن من يصف الرسول بغير الخلق العظيم هم القذرين أماثل الأخوان والسلفيين والسعوديين الذين جعلوا حياتهم وطاقاتهم في عداء مستمر للإسلام ورسول الإسلام والتشهير بنساء النبي محمد عليه السلام وأمهات المؤمنون، وكأن بين آل سعود والأخوان والسلفية ثأر بينهم وبين النبي وأزواجه حيث يقول الله عن نساء النبي يقول تعالى:
((يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً{32} وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً{33} وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفاً خَبِيراً{34})) سورة الأحزاب.
 
يقول الله عن نساء النبي هذا الكلام والدولة السعودية الوهابية في عداء مستمر مع النبي ونساءه، والأغرب من كل ذلك هؤلاء أعداء الإسلام ورسول الإسلام الأخوان والسلفية الذين تنفق عليهم السعودية من أجل هذا الهدف القذر يتكلمون عن نساء النبي ما لا يقبلونه على نسائهم، آيات الله تأمر نساء النبي في البقاء في البيت هذا من جانب ومن جانب أخر تأمرهم بإيتاء الزكاة وهذا دليل أن بيت النبي ونساء النبي كانوا ليسوا بحاجة لأحد والأخوان والسلفية والدولة الوهابية جعلت أن رسول الإنسانية قد مات وهو راهن درعه عن احد اليهود مقابل صاع من القمح، وعلى الرغم أن الله تعالى قد قال:
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً)) سورة الأحزاب آية 53.
 
أتمني أن يفهم الناس من هم أعداء الإسلام ومن هو رسول الإسلام.
اجمالي القراءات 11695

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الثلاثاء 17 يناير 2012
[63969]

ومعهم جهاز الأمن بمسمياته المختلفة .

الأستاذ المحترم / رمضان عبد الرحمن السلام عليكم ورحمة الله أعتقد أنه أصبح لا يخفى على كل ذي عقل يفكر أن آل سعود وصناعتهما من سلفية وإخوان هم الأعداء الحقيقيين للإسلام والمسلمين المسالمين الذين يطبقون الإسلام كما جاء في القرآن العظيم .


هناك أخي الكريم علاقة بين جهاز القهر والتعذيب في مصر وهو جهاز أمن الدولة وبين السلفية الذين وصفهم العاملين في هذا الجهاز على لسان أحدهم


(ولذلك فإن الأمن الوطنى حاليا يضع ثقة كبيرة فى السلفيين..  فقد كان معظم السلفيين  أصدقاء لنا وكانوا ملتزمين بالدور الذى نضعه لهم.. وكانوا يخشون غضبنا وهم تنقصهم الجرأة وهو ما كان يجعلهم ملتزمين بأى اتفاق نبرمه معهم)


فبذلك هذا الجهاز يجب ضمه لهؤلاء الأعداء للإسلام وللرسول الكريم .


 


2   تعليق بواسطة   سليم قزق     في   الأربعاء 18 يناير 2012
[63986]

لا..يا أخي ..لا اوافقك

معذرة ...يا استاذ رمضان ... لماذا هذا الخلط العجيب ؟ ولماذا هذه الاتهامات الصاعقة ؟ ولماذا تؤلب القراء على  المنهج الذي ارتضوه بمتابعتهم هذا الموقع ؟  هل فعلا ان (جماعة الاخوان المسلمين)  أعداء حقيقيين للاسلام و للمسلمين؟؟؟ هل السلقية (اعداء) للاسلام والمسلمين ؟؟ ...ا  لماذا فاز هؤلاء بالانتخابات النيابية  الاخيرةة في مصر ؟ هل جميع المنتخبين من افراد الشعب ..هم من الاخوان أو من السلفيين؟ وهم في نظرك أعداء الاسلام والمسلمين ..


لا اريد ان ازيد في هذا الموضوع ..ولكن يجب الا تعمينا (مواقفنا المسبقة ) عن قول الحقيقة .


. {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ }المائدة8


 


3   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الجمعة 20 يناير 2012
[64046]

وكذلك جعلنا لكل نبي عدواً شياطين..

 الأستاذ الفاضل / رمضان عبدالرحمن.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل عام وأنتم بخير.. بمناسبة المولد .. وأنتم تعلم ما أقصدة بكلمة المولد..


 وفي المولد يزداد الصخب والهرج والمرج.. وحتى أن الكثيرين لايسمعون ما تقوله لهم ولايفهمونه بالرغم من قربك من آذانهم ومواجهة عيونهم..


 معك حق  فيما ذهبت إليه .. من أن هناك أعداء شديدي الخصومة للرسول محمد عليه السلام.. وللقرآن والله تعالى  أكد ذلك  في كتابه العزيز.. وعنوان محاروتي لك يؤكد ذلك يقول تعالى :( وكذلك جعلنا لكل نبي عدواً شياطين... ) الأنعام 112 .


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-29
مقالات منشورة : 363
اجمالي القراءات : 3,413,255
تعليقات له : 1,031
تعليقات عليه : 563
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : الاردن