جنود العار من الجيش والشرطة المصرية :
جنود العار من الجيش والشرطة المصرية

رمضان عبد الرحمن في الثلاثاء 20 ديسمبر 2011


جنود العار من الجيش والشرطة المصرية

 

لماذا الخروج الآمن  لمن قاموا بقتل المصريين؟

هل هؤلاء أولاد ناس وبشر نخاف عليهم والشعب المصري أولاد ...... لا أحساس له ولا أهل له ولا كرامة له ولا أطفال  يتمت له  ولا نساء رملت له ؟

 ثم انه لم يأتي في القران الذي يؤمن به المسلمين من قتل يقتل

لم يأتي في القران أن الاعتداء يكون بالمثل مع المسلمين مع غير المسلمين مع الجن الأزرق تكون بالمثل  يقول تعالى  {الشَّهْرُ الْحَرَامُ بِالشَّهْرِ الْحَرَامِ وَالْحُرُمَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُواْ عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ }البقرة194 ثم انه ليس فقط جنود العار من الجيش والشرطة الذين يقتلون المصريين هم المسئولين ، ولكن قادتهم قبلهم  

من يصدر الأوامر هو المسئول الأول والأخير أي الذين يحكمون البلاد

وان هؤلاء المسئولون الكبار من المستحيل أن يتغير أسلوبهم إلا إذا حسوا بالضعف والخوف من إنقلاب  الشعب عليهم

.فلابد من محاكمتهم والا يخرجوا آمنين وتضيع دماء الأبرياء دون محاسبة من قتلوهم من القادة والجنود .

 

 

اجمالي القراءات 3293

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الأحد 25 ديسمبر 2011
[63328]

الفرعون وهامان وجنودهما تحيط بهم خطيئاتهم..

الاستاذ والأخ الفاضل / رمضان السلام عليكم ورحمة الله.. نعم معك كل الحق في أن الخروج الآمن .. لأعضاء المجلس العسكري.. هو الحكم بغير الحق والقسط والله تعالى يأمرنا بإقامة القسط..


  والفرعون مبارك .. لم يحاكم حتى الآن لأن هامان وكبار قادة جيش الفرعون وجيش هامان ما زالوا يقبضون على السلطة في الجيش المصري..


 لذلك ربما من الحكمة ان نبصر الناس بفساد الجيش المصري الذي لم يكن طوال تاريخه السحيق إلا كرباجا في يد الفرعون يلهب به ظهور المصريين..


 ولذلك نزلت الآية الكريمة تعلم وتفهم .. ان الفرعون وهامان والجنود  كانو خاطئين ..


 شكرا لك والسلام عليك ورحمة الله.


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-29
مقالات منشورة : 354
اجمالي القراءات : 2,322,137
تعليقات له : 1,028
تعليقات عليه : 543
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : الاردن