انقذوا مصر:
الإصرار على نفاق النظام

سعدون طه في الأربعاء 26 يناير 2011


الإصرار على نفاق النظام

 

من بين المصريين توجد فئة كبيرة جدا تجاهد في سبيل إرضاء حسني مبارك ونظامه الفاسد ، وهذه الفئة لسوء حظ الشعب المصري تتشكل من أشخاص ينتمون لمؤسسات واتجاهات مختلفة ، مع اختلاف موقع ووظيفة كل واحد منهم ، ولذلك فإنهم حين يتكلمون يؤثرون في الشعب المصري.

وأخيرا وقبيل التظاهر والاحتجاج التاريخي للمصريين الشرفاء في يوم الغضب ـ حيثml; حيث يخرج علينا هؤلاء بفتوى أو كلمة أو خطبة أو قرار إذا كان مسئولا من شأنه أن يلطف موجة الغضب التي يخشاها مبارك في يوم الغضب ، ومن أخطر ما قيل في هذا الشأن.

 ** فتوى مجمع البحوث الإسلامية بتحريم وتجريم قتل النفس ردا على  لجوء  بعض المصريين المستضعفين المظلومين والمقهورين لحرق أنفسهم إعلانا عن الظلم والقهر ، فكانت يد المساعدة التي قام بها مشايخ الأزهر هي تكفير هؤلاء المظلومين لصالح الطاغية مبارك.

** وحيث أن هذه الفتوى التي ينافق فيها الأزهر الرئيس مبارك لم تؤت ثمارها ونتائجها المرجوة ، فكان لابد من الاستمرار في النفاق وذلك بتغيير القائلين والقائمين بالنفاق والتفكير في خلطة سحرية جهنمية تتكون من رجال من الأزهر ودعاة أكثر انفتاحا واقترابا من الناس وبعض المفكرين ورجال القانون ، وهي خلطة عجيبة وكان التفكير في بيان ناري يظهر مدى اقتراب من مصر من الحدود الجغرافية للدولة المدنية ، وكذلك التخفيف من وطأة النقد العالمي لمصر بخصوص حقوق الإنسان وحرية العقيدة ، وهنا يكون النظام قد ضرب عدة عصافير بحجر واحد.

يكون قد أعطى مخدر للشعب الذي يخطط ليوم الغضب ، وكذلك هذا البيان فيه رد كافي وشافي لكل من يحاول التدخل في شئون مصر الداخلية واصفا المجتمع المصري بأنه لا يهتم بحقوق الإنسان ولا حرية العقيدة وأن هناك اضطهاد للأقليات في مصر.

وهذا ما قام به مجموعة من الأشخاص يفترض فيهم قول كلمة حق ينصرون بها الشعب المصري بدلا من قول كلمة حق يراد بها باطل حين توصلوا لبيان تم نشره فى اليوم السابع على هذا الرابط

http://ahl-alquran.com/arabic/show_news.php?main_id=14604

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اجمالي القراءات 7273

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   محسن زكريا     في   الخميس 27 يناير 2011
[55594]

ولكم في تونس خير مثال ..

 مبارك وجمال مبارك يديرون المواجهة مع شعب مصر من خارج مصر ..


لن يحتاج مبارك لركوب طائرة والخروج خارج مصر ..فهو بالفعل خارج مصر ..


فالأسرة كلها في الخارج بأموالهم ..


وإذا نجح الأمن في تكسير عظام المصريين سيرجع مبارك وأبنه وإن لم يقدر على ذلك فهذا معناه .. أن مبارك وكبار المسئولين صاحبي الطائرات الخاصة سوف يهربون ويتركون الضباط وأجهزة الأمن لبطش الشعب .. لذلك على الضباط الشرفاء أن ينضموا للشعب المصري فهم منه ..ولا تزيدوا في الخسائر فكله محسوب عليكم .


 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2010-06-28
مقالات منشورة : 3
اجمالي القراءات : 27,491
تعليقات له : 39
تعليقات عليه : 6
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt