حرروا ضحايا سويسرا:
بريكنفلد الذي كشف UBS يوضح أنه والعقيد الغنام ضحيتين لمجرمي سويسرا

على الغنام في الأحد 10 اكتوبر 2010


p;  العقيد الغنام           الأمريكي / بريكنفلد

 
 في رساله تلقيتها من المواطن الأمريكي / برادلي بريكنفلد وهو الذي كشف بنك  UBS السويسري  يكشف فيها حقيقه سويسرا بأخذ مال الآخرين بأي ثمن.

وأكد أنه وشقيقي ضحيتين لمجرمي سويسرا حيث كان عقابه السجن لكشفه جرائم بنوك سويسرا أما شقيقي كما ذكرت في مقالات سابقه قد اختفي بسجون سويسرا لكشفه انتهاكات سويسرا المخالفه لقوانين اللجؤ السياسي بتجنيد اللاجئين السياسيين في شكواه عن انتهاكات مخابرات سويسرا ضده ولرفضه التنازل عنها  .

وعوده لرساله الشجاع/ برادلي بريكنفلد فقد أعرب لي عن تعاطفه عما يلاقيه شقيقي من معامله سويسريه رهيبه ومرعبه وأن السويسريين حريصين فقط علي أنفسهم وأنه قد جاء الوقت لكشف حقيقه مجرمي سويسرا للعالم .

وأوضح بريكنفلد ارتكاب البنك السويسري UBS جرائم وسلوك غير قانوني لذا فقد اتخذ بشجاعه قرار كشفهم وبالفعل أخبر حكومته في الولايات المتحده الأمريكيه بالفساد السويسري البنكي ولأول مره في التاريخ يتم كشف هذا الفساد البنكي .

  ولسؤ حظه كما يوضح أنه بعد أن زود حكومته بالمعلومات تم تحويله للمحاكمه بل أعلن أنه الشخص الوحيد الذي تمت محاكمته لأنه قد كشف تعارض مصالح وفساد بنك UBS في وسائل الأعلام والأنترنت وهو مالم يجئ علي هوي الأغنياء والسياسيين .

وبعيدا عما ذكره بريكنفلد أتساءل كيف يحدث ذلك ؟ وكيف يعتقل  بدون محاكمات أو بمحاكمات المبلغين عن جرائم سويسرا ويلقي بهم في غياهب السجون ، ولماذا لايتم محاكمه المجرمين الحقيقيين .
 
 وألم يحن الوقت بعد لأصدار قوانين دوليه تجبر سويسرا علي اعاده الأموال للدوله الأم عند وفاه صاحبها ، ولماذا لايصدر قانون دولي يمكن الدول من مقاضاه بنوك سويسرا لأسترداد أموال دول عديده منهوبه ومودعه ببنوك سويسرا بينما شعوب تلك الدول تعاني شده الفقر وتتسول عالميا .
 
وعلي حين يعيش السويسريين معيشه الأثرياء رغم أن دولتهم لاتملك موارد طبيعيه تذكر تنم عن ثراء أهلها اللهم الا من أموال الشعوب المنهوبه .

  فهل تدر الشوكلاته السويسريه كل تلك الثروه ؟
 

YouTube - Wikileaks : Help Colonel Dr. Mohamed Elghanam from the ...

Dec 29, 2010 ... Dr. Mohamed Elghanam was detained because he said NO to the swiss intelligence and secret police to their offer : which is to spy on Arabs ...
www.youtube.com/?v=SKIyH0i86aY - Cached

       د . علي الغنام
  شقيق العقيد د محمد الغنام مدير البحوث القانونيه  بوزاره الداخليه المصريه سابقا واللاجئ السياسي المختفي بسجون سويسرا منذ مارس ٢٠٠٧ لرفضه التجسس علي الجاليه الأسلاميه والعربيه بجنيف ولرفضه التنازل عن شكواه ضد مخابرات سويسرا لارتكابهم انتهاكات جسديه ونفسيه ضده خلال محاولاتهم الفاشله لتجنيده عميلا 
 
اجمالي القراءات 5117

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2010-06-28
مقالات منشورة : 74
اجمالي القراءات : 294,508
تعليقات له : 23
تعليقات عليه : 44
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt