هذا هو نظام مبارك أين هو نظام الشعب:
هذا هو نظام مبارك أين هو نظام الشعب

رمضان عبد الرحمن في الأحد 03 اكتوبر 2010


هذا هو نظام مبارك أين هو نظام الشعب

 

كثير ما نستمع من بعض الكتاب والمفكرين عن نظام مبارك الحالي وعلى كل ما قام به تجاه الشعب المصري المطحون والمذلول والذي يقبع تحت ذلك النظام كما هو معروف، ولكن الشيء الذي لم يعرف حتى الآن أين هو نظام الشعب المصري تجاه هذا النظام؟!.. هل نظام مبارك ومبارك نفسه استأجر أو استورد أشخاص من خارج مصر ليقوموا بتعذيب المصريين في أقسام    الشرطة والمعتقلات؟!.. هل مبارك ونظام مبارك استعانوا بالأجانب على تجويع الشعب المصري أم أن مبارك استعان ببعض المصريين المنافقين من نفس شعب مصر؟!.. أي سلط المصريين على بعضهم البعض بحجج أمن مصر، وفي الحقيقة كل ذلك هو من اجل أمنه الشخصي حتى لو كان هذا على حساب تدمير مصر وتدمير الشعب المصري بأكمله، وبرغم أنه لدى كل مصري صغير أو كبير جاهل أو عالم المعرفة عن من هم المفسدين ومن هم  المنافقين ومن هم السارقين لثروات مصر والمصريين، ذلك لا يحتاج إلى توضيح لأنه واضح وضوح الشمس، أي أن الحرامية والمنافقين هم من المصريين، وكما يقولوا (المصريين مثل دود المش منه فيه) وأنه لم يأتي الدود من خارج مصر، والسؤال هنا للشعب المصري إذا كان مبارك ونظامه استطاع أن يجند من المصريين مليون مصري أو اثنين مليون أو ثلاث مليون من المنافقين ومن الدود الفاسد، وهذا هو نظام مبارك تجاه الشعب المصري، أين هو نظام الشعب تجاه مبارك ونظامه؟!.. وعلى تعداد السكان تبقى من المصريين حوالي 77 مليون مصري!.. ولكن مع الأسف مستسلمين لثلاثة ملايين من الدود الفاسد، ثم ألم يقرأ المسلمين المصريين في القرآن أن الاعتداء يكون بالمثل سواء أكان هذا الاعتداء على مستواه  فردي أو جماعة أو دولة؟!.. أليس الاستبداد ونهب ثروات البلاد من مجموعة من الأفاقين، وقتل الناس في أقسام الشرطة، ألا يعد ذلك اعتداءً ويجب رد الاعتداء بالمثل؟!.. أم ماذا ينتظر المصريين أن يرد اعتبارهم وتسترجع حقوقهم؟!.. هل هناك أكثر من ذلك ذل وتجويع واستبداد حتى يتحرك الشعب؟!.. هل يوجد دولة في العالم قد تم ذل شعبها مثل الشعب المصري؟!.. هل يوجد دولة في العالم في هذا العصر مثل مصر أصبح شعبها رمز للمهانة ورمز للفقر والجوع ورمز للضعف؟!.. والله عيب على شعب مصر أن يترك ذكريات العيش في ماضي الأجداد ويعيش في الفقر والمذلة والاستبداد بسبب ثلاثة ملايين من الدود الفاسد الذي من السهل أن يداس عليهم بالأقدام في ليلة سوداء لا يطلع عليهم النهار إلا وهؤلاء المجرمين منتهيين، أما إذا أنتظر الشعب المصري على أمل أنه سوف يحدث تغير بعد الانتخابات كل ذلك كلام فارغ ولن يحدث أي تغير غير الأسوأ إذا استمر هذا الدود ينخر في أجساد الناس وهم أحياء، ومع الأسف الشديد دون أن يتحركوا، هنا لا يلوم الشعب إلا نفسه لأن الشعب استمر في الصمت أكثر من اللازم وكانت النتيجة كما هو معلوم الوقع المخزي والمذل.

 

 

 

 

 

 

 

اجمالي القراءات 5896

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الإثنين 04 اكتوبر 2010
[51770]

نظام الشعب المصري .. كلب عايش ولا سبع ميت...


 الاستاذ الكريم / رمضان عبدالرحمن كل عام وأنتم بخير . ما هى المناسبة  أحد الأصدقاء عندما يحس بخيبة الأمل  وفقدان الرجاء كان يقول  .. كل عام وانتم بخير .. ولكن دائما لا يأتي الخير  والمعنى أن المصريين يهنئون أنفسهم بأنهم ما زالوا على قيد الحياة  !! ولذلك تجد هذه التحية عندهم دائما كل عام وانتم بخير  !! ولا ياتي الخير ..
 وصديق آخر وزميل دراسة منذ زمن ليس بالقليل . لأول مرة كنت أسمع منه هذاالمثل .. وكان من فلاحين مصر الذين يدرسون بالجامعة وعند موقف معين  خاف أن يصاب أو يخدش في ظفره حتى ولما سألته لماذا تراجعت عن الحق والوقوف في وجه الظالم قال لي عندنا  مثل في البلد يقول  .. كلب عايش ولا سبع ميت ..
 المشكلة أخي رمضان أن المصري يعتقد أنه يعيش ويحيا بهذه الطريقة المهينة .  ويتمنى العيش  والحياة ولو كان هذا العيش وهذه الحياة حياة الكلاب . ولا يرضى أن يموت في سبيل قضية عظيمة  وغاية عليا كنصرة الحق والوقوف في وجه الطغاة والحاكم الظالم المستبد  والدود الذي يستخدمه في نخر لحم المصريين والسوس الذي ينخر عظام المصريين
 المصري يرفض أن يموت أسدا ويرضى أن يعيش كلبا .. ولا عزاء للمثقفين

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-29
مقالات منشورة : 363
اجمالي القراءات : 3,443,897
تعليقات له : 1,031
تعليقات عليه : 563
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : الاردن