رجاء المشاركة فى تصحيح كتبى قبل نشرها فى الموقع:
رسالة الى الأحبة (22):

آحمد صبحي منصور في الجمعة 19 يونيو 2009


أحبتى (اهل القرآن )

هذه دعوة ورجاء.

أنظر متألما لما عندى من كتب وأبحاث ، سبق أن تمت كتابتها على الكومبيوتر ، ولكن لا أجد وقتا لمراجعتها لغويا وتصحيحها إملائيا ، وكما تعلمون فالكتابة على الكومبيوتر توقع الكاتب أو الناسخ فى أخطاء ، وبعضها يكون فى الآيات القرآنية .

منذ سنوات أؤجل تصحيح تلك الأبحاث والكتب ملتفتا الى كتابة سلاسل جديدة والاجابة على تساؤلات الأحبة ، وأصبح من دواعى السخرية والألم أن أكرر إننى قلت هذا أو ذاك فى كتاب لم ينشر. وقد آن أوان النشر لتلك الكتب ، وحيث أن العمر يتناقص و الجهد يقل و الوقت يتضاءل فقد أصبح لزاما علىّ أن أطلب عونكم .

المطلوب ليس التعليق على الكتاب أو البحث. أكرر ليس المطلوب التعليق والتعقيب ، فسيأتى أوان ذلك حين نعرض الكتاب للنشر.

المطلوب الآن هو التصحيح بالنيابة عنى . التصحيح للأخطاء الاملائية و المطبعية والنحوية واللغوية . كل من يتفضل بالمشاركة مشكورا فى تقديم هذه المساعدة يقرأ البحث أو الكتاب بعناية الباحث عن تلك الأخطاء ، ثم يسجل فى مكان ( التعليق ) الخطأ الموجود وتصحيحه ، مع رقم الصفحة .وقد أفردت بابا جديدا لهذا ضمن الأبواب الخاصة تجدونه فى الصفحة الرئيسة فى الموقع.

وبعد الانتهاء من تصحيح كتاب أو بحث سيأتى التالى ،الى أن نفرغ منها جميعا. بعض الكتب صغيرة الحجم ستوضع بأكملها ، وبعضها متوسط الحجم ستوضع على أجزاء وفصول ، وهناك سلاسل كتب ستوضع بترتيب فصولها وأجزائها .

وقد بدأت بوضع  ( كتاب الموت )لتقوموا بتصحيحه .. وقد سبق لأخى الاستاذ ابراهيم دادى أن تفضل بتصحيحه ، وأريد منكم المشاركة فى التصحيح. وأرجو أن نفرغ منه خلال أسبوع لأنشره للتعليق والمناقشة فى الجزء الخاص بمؤلفاتى.

جزاكم الله تعالى عنى خير الجزاء.

خالص محبتى

أحمد صبحى منصور

اجمالي القراءات 8575

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   خالد حسن     في   الجمعة 19 يونيو 2009
[40166]


نحن جاهزون يا دكتور احمد نحن ننتظر منذ مدة طويلة كتبك القيمة وخاصة الاسراء والمعراج والبخاري و غيره وغيره


جاهزون


2   تعليق بواسطة   ميرفت عبدالله     في   الجمعة 19 يونيو 2009
[40171]

بارك الله فيك ..

بارك الله فيك وفي مجهودك الذي قمت به ، وأقول لك كن مطمئنا فمبدأ القرآن وكفى أصبح راسخا عند الكثيرين ، وأقول لك لقد أكرمك الله أيضا في حياتك حيث رأيت ثمار دعوتك تنضج في الكثير من الكتابات القرآنية حول العالم ،وأخيرا أقول لك لا تنزعج للمعارضين لفكرك ، ودعنا نتذكر القفزة الكبرى عندما قلت بعدم حجية الحديث مطلقا ، وكيف كانت المعارضة أيامها بالمقارنة باليوم ، فالمعارضة اليوم تعارض في التفصيلات وليس في المبدأ الأصلي وهو كفاية القرآن وكماله ..


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 3528
اجمالي القراءات : 28,187,725
تعليقات له : 3,999
تعليقات عليه : 12,151
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي