بطاقة معايدة:
بطاقةمعايدة لرضا عبد الرحمن

زهير قوطرش في الأحد 07 ديسمبر 2008




بطاقة معايدة للعزيز رضا عبد الرحمن .


عزيزي رضا .بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .يشرفني أن اتقدم إليك بأحر التهاني ،وانت قابع في زنزانة محاكم التفتيش ،التابعة للسلطة السياسية التي تأتمر بأمر المؤسسة الدينية الظلامية .
يشرفني أن أقدم التهاني . الى مخلص لدينه وكتابه ،الذي أرعب سدنة المؤسسة الدينية الرسمية من خلال قلمه الذي، ما كتب إلا الحقيقة ،وما دافع إلا عن الحقيقة ،لكن الحقيقة بالنسبة لهم زلزال يهدد وجودهم ومصالحهم التسلطية الاستبدادية التراث&;ية.


يشرفني أن لنا ابناً وأخا . عزيزاً ...لم ينحني ...وظل راسه مرفوعاً أمام شدة العواصف التي حاولت و تحاول اقتلاعه ،وبالتالي أقتلاع هذا الفكر القرآني من خلال نشر سياسة الرعب والترهيب وإطلاق التهم التي أصبحت مستهلكة ،وذلك كله من أجل ايقاف هذا المد الفكري القرآني الذي أصبح حقيقة مادية في أذهان الناس يتداولونه ويتفاعلون معه .وهذا النوع من الجهاد السلمي الذي مثلته في كل مقالاتك الهادفة والواعدة جعلهم ينسجون لك تهماً إن دلت على شيء فإنها تدل على عقم فكرهم وضحالته ،كونهم استبدلوا مبدأ الفكرة بالفكرة والحجة بالحجة ،بمبدأ استبدادي عفى عليه الزمن(إلا في عالمنا) ألا وهو الفكرة والحجة بالسجن والتعذيب .
يشرفني أن أتقدم الى الدكتور أحمد منصور وعائلته الكريمة بأحر التهاني بمناسبة العيد ،لأقول له لقد أثمر فكرك يا استاذنا القدير .وها هم يحاولون أسكات صوتك الجهور الناطق بالحق .،والذي مثله على أرض الوطن الحبيب رضا .فخافوا منك وأنت مبعد ،فأرادوا اسكاتك عن بعد ..فأرسلوا لك رسالة فحواها ،سنسجن كل صوت قرآني ،يتبع فكرك ومنهجك .فكانت وسيلتهم الى ذلك بسجن العزيز رضا ،وتلفيق التهم السخيفة له ....ليعلنوا بذلك فشلهم الذريع في اسكات صوت القرآن ،صوت الحق.
يشرفني أن اتقدم بأسم كل المخلصين من رواد هذا الموقع وأصدقاؤه ،بالتهنئة لعائلة العزيز والأخ رضا ،بمناسبة العيد.. لأقول لكم صبراً ،وفخراً بمواقف هذا الإنسان القرآني المثل ،وهنيئاً لكم كونه مثل هذا الفكر في هذه العائلة قولاً وفعلاً  وتضحية، ،ولا أدري هل ستبقي عليه السلطة الامنية مسجونا خلال هذه الايام المباركة ،ام أنها ستعود الى رشدها وتخلي سبيله . وفي كلا الحالتين ،سيبقى رضا عبد الرحمن موجوداً في قلوبكم وقلوبنا ،وكانه بيننا .."وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه لراجعون" صدق الله العظيم
.

اجمالي القراءات 10088

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (15)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30861]

شكراً اخى الحبيب الأستاذ - زهير قوطرش

شكراً اخى الحبيب - زهير قوطرش - على هذه المعايدة لأخى - رضا عبدالرحمن على - واقدم لك الشكر نيابة عن العائلة جميعا (آل على ) .ونسأل الله ان يربط على قلبه ،ويخرج لنا سريعا منصوراً إن شاء الله .ويرفع راية الفكر القرآنى بين إخوانه مرة أخرى (يا رب العالمين )


2   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30864]

أهنئ أهل القرآن

أهنئ أهل القرآن  وأخص بالذكر أسرة الدكتور  منصور  التي تدفع معه  جزءا كبيرا من المعاناة بسبب قول الحق , وإن شاء الله القادر يفك أسر العزيز رضا من أيدي الظالمين عن قريب .


3   تعليق بواسطة   محمد البرقاوي     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30865]

كل عام و أهل القرآن بخير

السلام عليكم.


عيدا سعيدا لجميع أهل القرآن و لجميع أحباء السلام في العالم و أتوجه بتحية خاصة لأخي رضا علي بالعيد السعيد و أقول له اصبر كما صبر أهل الإصلاح جميعا على أذية مجتعاتهم و الله ناصر من ينصره و ينصر دينه و كتابه.


4   تعليق بواسطة   sara hamid     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30869]

عيد سعيد وعمر مديد في طاعة الله ورضوانه لكل الاخوة في الموقع

السلام عليكم اخي زهير


عيد مبارك للجميع وعيد الفرج انشاءالله لعائلة اخونا احمد منصوران الله على كل شيئ قدير--اللهم فك اسر كل سجين مظلوم في جميع بقاع الارض


امييييييييييييييييييييييييييييين


5   تعليق بواسطة   محمد حسن     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30871]

عيد مبارك

عيد مبارك للأخ رضا عبد الرحمن وكل أهل القرأن وكل عام وأنتم بخير .


6   تعليق بواسطة   عمار نجم     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30872]

كل عام و أنتم بخير

عيد مبارك لكل المسلمين     أهل القران العظيم      و حج مبرور لكل الحجاج الطائفين         عيدية خاصة للأخ رضا       اللهم فرج كربته و صبر أهله و انصر عصبته                  الحمد لله فقد صمت يوم عرفة     و افطرت على ما تيسر منذ قليل     و دعوت لاخي رضا قبل أن أرتشف شربة الماء      اللهم اجب دعاءنا  و تقبل صيامنا      انك مجيب الدعاء               


7   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30878]

تسلم أناملك أخي العزيز الأستاذ زهير

تسلم أناملك أخي العزيز الأستاذ زهير، قلوب أهل القرآن معك يا عزيزنا رضا عبد الرحمان علي، داعين الله أن يفرج عنك وتخرج منتصرا من سجنك الذي ينقضي مهما طالت إقامتك فيه، ( وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ(127)). النحل. وسوف تجد جزاءك عند الله تعالى بدون أي شك، حينئذ تقول الحمد لله الذي هدانا لهذا، فذلك هو الفوز العظيم والمقام الكريم الأمين.

تهاني لجميع رواد موقع أهل القرآن بالعيد المبارك. إبراهيم دادي.


8   تعليق بواسطة   محمود عودة     في   الأحد 07 ديسمبر 2008
[30882]

تهنئة بالعيد

إخواني رواد الموقع : عيدكم مبارك .. أعاده الله عليكم في رحاب بيته الحرام , مع دعائي أن ينصر المستضعفين , ويفرج عن كرب المكروبين , وان يحسن خلاص المسجونين , وأن يهدينا سبله , انه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير.

وحمدا لله على سلامتك أخي زهير .

ودمتم بكل ود


9   تعليق بواسطة   عيسي السيد     في   الإثنين 08 ديسمبر 2008
[30890]

إلإبن العزيز رضا

سلام عليك يا بني وأدعو الله أن يثبت خطاك ويلهمك الصبر لتكون من الفائزين في الدنيا والآخرة ولا تنسي يا بني قول الله تعالي (إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد)


كل عام وأنت بخير


10   تعليق بواسطة   مراد محمد     في   الإثنين 08 ديسمبر 2008
[30895]

كل عام وأنتم بخير

 


 


كل عام وأنتم بخير جميعا أهل القرآن وأخص بالذكر الدكتورأحمد صبحي وأسرته الكريمة وخاصة الأستاذ رضا عبدالرحمن فارس أهل القرآن .. وكل عام وأنتم بخير والشكر للأستاذ زهير على هذه اللفتة الطيبة  وفقكم الله ..


11   تعليق بواسطة   سوسن طاهر     في   الإثنين 08 ديسمبر 2008
[30923]

عيد مبارك

عيد مبارك لأهل القرآن  وخاصة رضا عبد الرحمن على أعاده الله عليه وهو  فى منزله وبين اسرته الكريمة


12   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   الإثنين 08 ديسمبر 2008
[30929]

اللهم إستجب وتقبل

اللهم إستجب وتقبل دعاء الأخوة الكرام أهل القرآن أصولت الحق فى زمن علا فيه صوت الباطل  


اللهم إستجب دعائهم وفك أسر الأستاذ رضا عبد الرحمن المجاهد المسالم فى سبيل الحق وكلمة الحق التى زلزلت أساطين الضلال الأزهرى 


وحسبه وحسبنا الله ونعم الوكيل هو وحده القادر على فك أسره , وهو وحده القادر على أن يثيبه خير الثواب لقاء صبره وجهادة بالحكمة والموعظة الحسنة 


وكل عام وانتم جميعا بخير وأمان


13   تعليق بواسطة   محمد صادق     في   الجمعة 12 ديسمبر 2008
[31016]

كل عام وأنتم بخير

كل عام وأنت بخير يا أستذنا الكبير اخى  الحبيب زُهير فدائما أنت سبَّاق بالخير، وكل عام وأنتم بخير جميع أهل القرءآن .


أما أخى رضا فإن هذه المعايدة جائت متأخرة لأسباب صحية فأرجو السماح، وكل عام وأنت بخير وأدعو وأبُث المى إلى اللــه السميع العليم أن يُنجيك من أنياب هؤلاء الظلمة وصبرا جميلا إن شاء اللــه تعالى. أنت فى قلوبنا دائما.


وكل عام وأنتم جميعا بخير. 


14   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الجمعة 12 ديسمبر 2008
[31048]

شكرا للأخ العزيز زهير قوطوش.. ولكم جميعا

بعد تقديم الشكر لكم جميعا وللأخ الحبيب زهير أقول لكم ان رضا قد انتصر بمجرد أن ووجه بفصيلة من جيش مبارك ترفع الرشاشات فى وجهه وتنتهك حرمة بيته و ترهب أهله . هنا سجل رضا انتصاره على مبارك وجنده . وهو نفس النصر الذى يتحقق لكل برىء و مظلوم لا يحمل سلاحا ثم يهجم عليهم جند مبارك بأسلحته و ومدرعاته وضباطه وجنوده ، ثم يسلط عليهم كلاب الحراسة وجهازه القضائى ونظام الحبس الاحتياطى.


ما يفعله جيش مبارك ليس نصرا على المستضعفين بل هو عار عليه وعلى جيشه ونظامه سيظل يلازمهم الى الأبد  .. وسيأتى الوقت قريبا لمحاسبة كل المجرمين ..فى الدنيا وفى الاخرة .. وعندها سيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون.


15   تعليق بواسطة   haitham hamouda     في   السبت 31 يوليو 2010
[49847]


وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (١٥٥) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (١٥٦) البقرة


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-02-25
مقالات منشورة : 275
اجمالي القراءات : 4,081,117
تعليقات له : 1,199
تعليقات عليه : 1,464
بلد الميلاد : syria
بلد الاقامة : slovakia