نصف قرن إرهاب ؟.!.:
مرشد المحظورة يتفاخر بالقتل ...؟ .

عبدالفتاح عساكر في السبت 26 يوليو 2008


ابن عساكر المعاصر الكاتب الإسلامى عبد الفتاح عساكر يقدم للعقلاء :
محمد مهدى عاكف مرشد المحظورة يتفاخر بالقتل ...؟ .

يتفاخر مرشد المحظورة بتنظيمه السري ويسرد وقائع التاريخ الدموي لجماعته دون تورع أو خشية وعندما يقول في حواره لجريدة «البديل»: التنظيم السري مفخرة للإخوان ...؟. وأنه انقذ الأمة من الأمية العسكرية محاولات واضحة لعاكف تستهدف تبرير أعمال إرهابية وقعت بمصر في القرن العشرين والذي [ بدأت من 1945م ] -[ وانتهت بنهاية عام2000م نذ كر منها على سبيل المثال وليس الحصر إلحوادث التى أرتكبها النظام الخاص السرى لجماعة الإخوان ...؟. :


(1) - * قُتل أحمد باشا ماهر في 24/2/1945م [بفتوى برواية ].!؟.
(2) - * قُتل الوزير أمين عثمان ، في يناير 1946 ويقول: حسين محمد أحمد حمودة في كتابه [ أسرار حركة الضباط الأحرار والإخوان ...؟ . ] (( وطلب منى محمود لبيب عدم تنفيذ عملية اغتيال أمين عثمان ،خشية أن يؤدى التورط في تنفيذ عمليات الاغتيال إلي كشف التنظيم السري للضباط وقال محمود لبيب إن تشكيلا سريا آخر سينفذ القتل في هذا الخائن .)).!!!وحدث ذلك [بفتوى برواية] .!؟.
(3) - * ونُسفت دار وكالة حكومة السودان بشارع توفيق بوسط القاهرة في يوليو 1948م .
(4) - * ونُسفت كذلك محلات شيكوريل واوريكو بشارع فؤاد .
(5) - * وألقيت قنبلة شديدة الانفجار علي محلات داود عدس بشارع عماد الدين .
(6) - * ونُسفت محلات بنزايون بميدان مصطفي كامل ومحل جاتنيو * ونسفت شركة الإعلانات الشرقية .
(7) - * وفي يناير 1949م نسفت محكمة استئناف القاهرة بباب الخلق لإحراق المستندات التي ضُبطت في السيارة الجيب والتي كانت تحوى أسماء أعضاء النظام الخاص ، كل ذلك الإرهاب تم في عام 1948م نفذها أعضاء النظام الخاص في جماعة الإخوان ...؟ .. [ بفتوى برواية ]
(8) * وقُتل القاضي أحمد الخازندار ، أمام منزله بحلوان في 22/3/1948م قتله أعضاء النظام الخاص في جماعة الإخوان ...؟ . وكان قتله .[ بفتوى برواية ]. من حسن ألبنا و الشيخ سيد سابق أحد شيوخ الأزهر ، وبكى حسن لبنا بكاءً شديداً في الاجتماع المنعقد بمنزل عبد الرحمن ألسندي رئيس النظام الخاص في جماعة الإخوان ...؟ . عقب الحادث وقال [ أود وشى فين من المستشار حسن بك الهضيبى ]!؟.
تعقيب : يخشى الناس ولا يخشى الله !!!؟. ولقد زُرت أحد قادة النظام الخاص في منزله منذ سنوات من الذين ساهموا في قتل القاضي أحمد الخازندار وحاورته لمدة ثلاث ساعات [ وبكى بكاءً شديدا ... وبكيت لبكائه ...!!!.] وسألته : لماذا هذا البكاء ؟!. فقال : أنا الذي جهزت السلاح لقتل القاضي الخازندار !!!. ماذا أقول لربى يوم العرض عليه .!!!؟. وِأشهد أن هذا الرجل تاب وأناب ..وهو من مواليد 1926م ، أسأل الله أن يبارك له فيما بقي من عمره ويمتعه بالصحة [ أنظر العدد الأول من سلسلة الحقائق بالوثائق عن جماعة الإخوان ...؟ . تأليف : عبد الفتاح عساكر . ] ..
(9) - * ونُسف منزل مصطفي النحاس باشا رئيس وزراء مصر السباق ورئيس حزب الوفد ، بجار دن سيتي في 25/4/1948م [بفتوى برواية ] ولكن الله كتب له السلامة والنجاة .!؟. .
(10) - * وقُتل سليم زكى حكمدار القاهرة في 4/12/1948م. بعد أن قذفه أحد شباب الإخوان بقنبلة . [ بفتوى برواية ] .!؟. وحفطت القضية ضد مجهول...؟.
(11) - * وقَتَلَ الإخوان ...؟ . أحد شباب حزب مصر الفتاة في قرية كوم النور في مارس 1948م . وهتف القتلة بعد قتله : الله أكبر ولله الحمد [ بفتوى برواية ].؟!.
(12) - * وقُتل النقراشي باشا رئيس وزراء مصر في 28/12/1948م [بفتوى برواية ] قتله الإخوان ...؟ . ، ردا علي قيامه بحل جماعة الإخوان ...؟ . ، بعد ارتكابهم الكثير من جرائم الإرهاب عام 1948م .!؟.
(13) - * وخططوا لنسف كباري القناطر الخيرية عام 1965م لإغراق نصف قُرى مصر ومُدن الدلتا وكان مُهندس هذه الخُطط ومُفتيها سيد قطب وجميع هذه الخطط تتم [بفتوى برواية ] .؟!. والإسلام منها بريء .ولا علاقة لها بدين .!؟.(( أنظر ملف القضية رقم [12] أمن دولة عليا لسنة 1965م )) .؟!.
(14) - * ومحاولة قتل جمال عبد الناصر في ميدان المنشية بالإسكندرية ، في26/10عام 1954م . ولكن الله سلم كانت [بفتوى برواية ].!؟
*وهناك ثلاث محاولات أخرى لقتل جمال عبد الناصر .
(15) - * الأولى : يقوم بها أحد عناصر شرطة رئاسة الجمهورية بعد تجنيد الإخوان ...؟ . له واسمه إسماعيل الفيومي ، وكانت سوف تتم في مطار القاهرة عند عودة الرئيس من موسكو ، ولكن يقظة رجال أمن الدولة البواسل حالت دون التنفيذ وتم القبض عليه متلبسا ومعه السلاح قبل وصول الرئيس بـنصف ساعة !!!؟ .
(16) - * والثانية : هي تفجير القطار الذي يقل عبد الناصر من القاهرة إلي الإسكندرية بواسطة شحنات يتم تفجيرها من بعد باستخدام أجهزة اللاسلكي من علي بعد أكثر من كيلو متر ، ولكن يقظة رجال أمن الدولة البواسل حالت دون التنفيذ وضُبطت المتفجرات والجناة قبل قيامهم بتنفيذ هذا العمل الإجرامي . !!!؟
(17) - * والثالثة :هي اغتيال عبد الناصر أثناء مرور ركبه من المعمورة إلي رأس التين للاحتفال بذكرى خروج الملك يوم 26يوليو ، ووضعت مجموعة الاغتيال الأولي في محل [ أندريا ] أمام سراي المنتزه في المكان الذي أقيم فيه فندق شيراتون الإسكندرية الآن ، ووضعت مجموعة الاغتيال الثانية في محل [بترو] في سيدي بشر وهي منطقة مزدحمة ويمكن اصطياد الهدف بالبنادق والمدافع الآلية المعدة لذلك ، ولكن يقظة رجال أمن الدولة البواسل حالت دون التنفيذ وضُبطت المتفجرات والجناة قبل قيامهم بتنفيذ هذا العمل الإجرامي . !!!؟
. !!!؟ .وكان كل ذلك التخطيط الدموي [بفتوى برواية ].!؟ .
(18) _ * وقُتل السادات في يوم 6/10/1981م [بفتوى برواية ].!؟ .وحادث الفنية العسكرية كان [بفتوى برواية .]!!!؟ .
(19) - * وقُتل المهندس سيد فايز عبد المطلب عضو النظام الخاص في جماعة الإخوان ...؟ . الذي قتله النظام الخاص نفسه عندما اختلف معهم ، وذلك بإرسال صندوق حلاوة [مُلغم ] له في منزله في ذكرى مولد النبي - عليه الصلاة والسلام - فنُسف المهندس ومن معه في20/11/1953م . [بفتوى برواية .]!!!؟ .
(20) - * وقُتل الدكتور محمد حسين الذهبي وزير الأوقاف الأسبق في أبشع جرائم العصر [ بفتوى برواية ] .!!!؟.
(21) - * وقُتل الدكتور رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب [ بفتوى برواية ].!؟.
(22) - * ومحاولة قتل الرئيس محمد حسني مبارك في أديس أبابا كانت [ بفتوى برواية ] ولكن الله سلم .!؟
(23) - * ومحاولة قتل الكاتب العالمي الكبير نجيب محفوظ ، [ ذبحا ] علي كورنيش النيل بالعجوزة كان [ بفتوى برواية ] ولكن الله سلم .!؟
(24) - * وقُتل الكاتب والمفكر فرج فوده ، أمام مكتبه بمدينة نصر [ بفتوى برواية ] .!؟ .
*** وكذلك محاولات قتل كل من :
( 25) - * اللواء حسن أبو باشا وزير الداخلية السابق.!!!؟.
(26) - * والدكتور عاطف صدقي رئيس الوزراء السابق رئيس المجلس القومية المتخصصة الآن .
(27) - * ومحمد صفوت الشريف وزير الإعلام .!!!؟.
(28) - * النبوي إسماعيل وزير الداخلية السابق !!؟.
(29) الكاتب الصحفي مكرم حمد أحمد رئيس مجلس إدارة دار الهلال السابق ونقيب الصحفيين الآن .!!؟.
(30 ) - واللواء حسن الألفي وزير الداخلية السابق.!!؟. كل ذلك تم [بفتوى برواية] ولكن الله سلم ونجَّاهم وكتب لهم السلامة .!؟.
(31)-*وتم قتل [118] منهم [101] من رجال الأمن المركزي من بينهم خمسة ضُباط شرطة أثناء تأديتهم مهام وظيفتهم والباقي [17] من الأهالي كانوا في طريقهم لصلاة العيد بمحافظة أسيوط في صباح أول أيام عيد الأضحى يوم 8 أكتوبر 1981م الذي قامت به الجماعات الإسلامية مُعتمدين علي [ فتوى برواية ] .!؟.وهم أبعد الناس عن إسلام الآية لأنهم من أتباع دين الرواية المخالف لكتاب الله .!!؟.
*** وقَتْل ضُيوف السياحة .
(32) - في مجزرة الأقصر .!!؟.
(33) - ومجزرة شارع الهرم .!!؟.
(34) - ومذبحة ميدان التحرير .!!؟. كان [ بفتوى برواية ]
وما خفى كان أخطر ...؟.
وكل هذه الأحداث خُطط لها : [ بفتوى بروايات ] لا تزال هذه الروايات موجودة في كُتب التراث وتُدرس لأبنائنا ويُقال أنها من الصحيح ، وأتحدى أن يُكذب هذه [ المرويان تكذيبا صريحا ] رجال الكهنوت في الجامعات وفي المؤسسات الدينية والذين يحصلون علي مرتباتهم من دافعي الضرائب لا لشيء إلا أن هذه المرويات وردت في البخاري [م 194هـ - ت 256 هـ ] ومُسلم [ م206هـ - ت 261هـ ] !!!. وغيرهما ،
ومن المستحيل إنكارها حتى وإن خالفت كتاب الله ، مع العلم أن هذه المرويات تكلفنا سنويا ملايين الجنيهات لحراسة المستهدفين .!!!؟ ..ولو اتبعنا دين الآية الذي فيه الهداية ، دين السلام والحب والمودة بين البشر ، لوفرنا مئات الملايين من الجنيهات المنصرفة علي الحراسات للأفراد والمؤسسات وتم تعيين شباب الجامعات وجميع العاطلين .!!!؟. فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ * الَّذِي أَطْعَمَهُم مِّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مِّنْ خَوْفٍ  آية رقم [3-4 ] من سورة قريش
.  وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ وَلَـكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ آية رقم [96] من سورة الأعراف .
[ أرجوك عزيزي القارئ أن تتدبر هذه الآيات بعيدا عن تأثير المرويات !!!؟.].
وأشهد أن الكثير من عُلمائنا الأفاضل يُكذب و يُنكر [روايات فتاوى الإرهاب ] ولا يستطيع أحد منهم الجهر بإنكارها خوفا من إرهاب أتباع [ دين الرواية المخالفة للآية ] دُعاة الإرهاب وناصروه الذين هجروا الآية واتبعوا الرواية المُخالفة للآية.
ويتهمون كُل من يُنكر هذه المرويات المخالفة لكتاب الله بأنه مُنكر سنة.!؟ .
وأخطر شيء علي الإسلام هو الثقافة السمعية والتعصب الديني والعرقي. وهذا من علامات الجهل.والجهل هو الزاد لفتاوى الإرهاب.!!؟. وسترك...يارب.
ودائما صدق الله العظيم القائل :
 أَوَلَمْ يَكْفِهِمْ أَنَّا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ يُتْلَى عَلَيْهِمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَرَحْمَةًوَذِكْرَى لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ.  [آية (51)العنكبوت ]
تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ *وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّا
كٍ أَثِيمٍ *يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ *وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ
مُهِينٌ *مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلَا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئًا وَلَا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ * الآيات من 6-10سورة الجاثية
***رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنْتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ
*** رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
الأربعاء‏، 11‏ يونيو‏ / 2003 م.
وإذا نال هذا البحث رضا ك أرجو منك يعرفه أولادك.لحمايتهم من الانضمام لجماعات الإرهاب...؟!.
والله الموفق لم فيه خير مصر وأمنها وسلامتها،،،،.
حُبى واحترامى وتقديرى ومودتى شديد ...!. لمن يتفق معى فى الرأي- ولمن يُخالفنى أشد - بشرط النصح- ورجاء وشُكر ودُعاء مُشاهدة موقعنا ونعرف رأيكم وأ رجو إهداء الموقع لمن تُحب . مع خالص شُكر ابن عساكر المعاصر. الله يرعاكم = www.ebnasaker.com
اميل الموقع = asaker@ebnasaker.com
- : assaker5@gmail.comاميل آخر.
- وأرجو أن تكون الرسائل باللغة العربية .
والله الموفق ...

اجمالي القراءات 7497

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-12-05
مقالات منشورة : 56
اجمالي القراءات : 694,280
تعليقات له : 60
تعليقات عليه : 202
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt