حقوق الانسان:
رسالة الى اللجنة العربية لحقوق الانسان

زهير قوطرش في الأربعاء 13 يونيو 2007


اللجنة العربية لحقوق الانسان
 13-06-07

الدكتور هيثم مناع .
تحياتي لكم ،ولكل العاملين في منظمتكم ، التي عرفناها دائما المدافع الأمين عن حق الانسان العربي في ان يكون إنساناً بكل معنى الكلمة، في أن يتمتع بحياة حرة ،يستطيع معها أن يعبر بحرية عن أراءه وانتقاداته لكل ما يجري حوله من سلبيات، دون أن توجه أليه تهم التآمر والعمالة ، من قبل الذين لاهم لهم سوى الحفاظ على م&Oصالحهم وأنانياتهم الضيقة.
أخي الدكتور هيثم .


يعز علىَ أن أخبركم ، أنه قد تم اعتقال بعض الأخوة في مصر بشكل مفاجئ، وجريمة هؤلاء الأخوة أنهم من نشطاء منتدى أهل القرآن ،الذين يعملون على تخليص الامة من الوهم الذي سببه التراث الاسلامي خادم السلطان ،وتخليص الامة من كل ماعلق بها من أساطير وخرافات تحت مسميات أخترعوها ونسبوها الى نبي الرحمة محمد (ص) . هؤلاء الشباب أخذوا على عاتقهم وبالوسائل السلمية التصدي السلمي ، لكل مظاهر التطرف والارهاب ،والتصدي السلمي للفكر النقلي دون استخدام العقل.وذلك من خلال منتدى أهل القرآن ،هذا المنتدى الذي جمع خيرة الكتاب والقراء والاصدقاء ، يعملون بشفافية مطلقة ووضوح في المواقف والاراء. إن هذا المنبر الحر لم يعجب السلطة السياسية المتحالفة مع المؤسسة الدينية التقليدية ،والتي لا دور لها سوى مباركة السلطة السياسية والامنية بما تقوم به من ممارسات موجهة ضد الفكر الحر .
في تاريخ 01-06-07 قامت عناصر من قوى الأمن بمداهمة وأعتقال الأخوة
-عبد اللطيف محمد سعيد
- أحمد دهمش
-عبد الحميد محمد عبد الرحمن
-عمرو ثروت
وما زال الأخوة رهن الاعتقال.
باسمي وباسم كل الشرفاء في هذا العالم ،وباسم كل الذين يعز عليهم ، ان يسجن الفكر المتنور والحر في مصر، نطالب منظمتكم وشخصكم الكريم في عدم السكوت ، عن هذه الممارسات والعمل على قدر الامكان بالوسائل التي ترونها مناسبة من أجل الافراج عنهم ،والتوقف عن هذه الممارسات التي تضر اولاً وأخيراً في مصلحة الوطن والأمة
للعلم ولكل من يرغب في الآضطلاع على صفحة أهل القرآن ليحكم بنفسه على أرائهم ومواقفهم. يمكنه من خلال الموقع التالي.
www.ahl-alquran.com

المهندس زهير قوطرش

اجمالي القراءات 9917

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   زهير قوطرش     في   الأربعاء 13 يونيو 2007
[8296]

الى الاخوة في منتدى أهل القرآن

هذه الرسالة أرسلت الى اللجنة العربية لحقوق الانسان ،وبتصرف تم ترجمتها الى اللغة التشكية وأرسلت الى منظمة حقوق الانسان في اوربا... وأرجو من الأخوة استخدام المنابر الحرة للآعتراض على هذه الممارسات... الدعاء بحاجة الى عمل.... ولو أن رسول الرحمة أكتفى بالدعاء لما عانى ما عانى هو وإصحابه في سبيل نشر الدعوة.... أمامنا منابر حرة مفتوحة والعالم أصبح قرية صغيرة علينا تعرية كل الذين يحاولون أسكات الصوت الحر والضمير الحر.

2   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الأربعاء 13 يونيو 2007
[8322]

دعوة كتاب أهل القرآن أن يحذوا حذو الأستاذ زهير

أخوتي جميعا
حياكم الله

إنها مسؤولية كبيرة والله أن نقف موقف رجل واحد أمام المحن التي تلحق بنا وبأحبتنا من أهل القرآن الكريم, وهي مسؤولية مشتركة.
فأرجوا من الجميع أن لا يألوا جهدا لتدويل الموضوع والضغط على الحكومة المصرية الفاشية والتي ضربت بالحق الإنساني عرض الحائط.
وتقبلوا تقديري لجهودكم

3   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   الخميس 14 يونيو 2007
[8330]

اللجنة العربية لحقوق الانسان , الدكتور هيثم مناع المحترم , هل اخطأ غاندي ؟!

بعد التحية,

وليسمح لي الاخ الفاضل زهير قوطرش , باقتباس الفقرات التالية من رسالته الموجهة لحضرتكم:

((((في تاريخ 01-06-07 قامت عناصر من قوى الأمن بمداهمة وأعتقال الأخوة
-عبد اللطيف محمد سعيد
- أحمد دهمش
-عبد الحميد محمد عبد الرحمن
-عمرو ثروت
وما زال الأخوة رهن الاعتقال.


هؤلاء الشباب أخذوا على عاتقهم وبالوسائل السلمية التصدي السلمي ، لكل مظاهر التطرف والارهاب ،والتصدي السلمي للفكر النقلي دون استخدام العقل.)))). انتهى الاقتباس.

ولي فقط سؤال لحضرتكم ,

هل اخطأ غاندي باتباعه الاسلوب السلمي في سبيل الدفاع عن قضيته ؟؟ هل اخطأ غاندي باتباعه سياسة اللاعنف والتي استطاع من خلالها بهزيمة الامبراطورية البريطانية العظمى والتي كانت الشمس لا تغرب عنها؟؟هل حاول غاندي ان يحصل على السلاح بجميع اشكاله ومنه النووي للدفاع عن قضيته ؟؟ الم تكن عبارة غاندي الشهيرة قابل العنف باللا عنف ؟؟مالذي اقترفه الاخوة المعتقلين من جريمة ؟؟ هل الدفاع عن اي قضية بشكل سلمي وحضاري يعتبر جريمة ؟؟ هل القى الهنود بغاندي في غياهب السجون؟؟ متى نستفاد من امثلة التاريخ الرائعة مثل تجربة غاندي ؟؟
والان :
1- اليست مداهمة بيوت الناس الامنين , جريمة؟!.
2- اليس بث الرعب والخوف في نفوس العوائل وهي في عقر دارها , جريمة؟!
3- اليس اقتياد رجال محترمون مثقفون مسالمون محبون للكل بالقوة من بيوتهم والقائهم في السجون وحرمانهم من تواجدهم في عوائلهم وحرمان عوائلهم وبالاخص اطفالهم من رعايتهم وعطفهم,اكبر جريمة؟!
4- اليس اخفاء مكان تواجدهم عن اهلهم وقطع اخبارهم عن اهلهم , جريمة؟!

ضعوا الله جلت قدرته امام اعينكم وفكروا بماذا ستجيبونه عندما يسألكم جلت قدرته :
ماذا عملتم لنصرة هؤلاء الناس المظلومين ؟؟ وساعتها لن ينفعكم شئ , وستكونون قد خسرتم الدنيا والاخرة.

مع وافر احترامي

والله من وراء القصد

امل







أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-02-25
مقالات منشورة : 275
اجمالي القراءات : 4,504,681
تعليقات له : 1,199
تعليقات عليه : 1,464
بلد الميلاد : syria
بلد الاقامة : slovakia