صلي قبل أن تصل.

Moe Z في الإثنين 30 اكتوبر 2017


التيسير على الناس، السعي في حوائج الآخرين، محاولة تنظيف المجتمع بقدر الإمكان إبتداءاَ من بيتك، محاولة التقليل من الإضرار بأي شيئ بكف أذاك أولاَ عن الإضرار والإفساد، فلان عنده عرجة في قدمه ويعبر معك في نفس الشارع ..بقدر الإمكان كن عوناَ له وخلي عينك عليه على الأقل حتى تفترقا، لقيت عنده مشكلة في النطق أو صعوبة في اللغة لا تنتهزها فرصة وتفرد عضلاتك عليه بل انتهزها فرصة أن تعينه على الفهم قدر استطاعتك وبلطف وود، كنا سلاما يسير على الأرض، كن سحابة ماطرة تغيث الأرض من بعد ظمأ...تكن صليت وركعت وسجدت وسبحت بحق..لا بشوية حركات وتمتمات تدعي أنك صليت!!صلي قبل أن تصل..لتدري كيف ولأين يجب أن تصل!

اجمالي القراءات 2958

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الإثنين 30 اكتوبر 2017
[87389]

مقال جميل ومُختصر .


ربنا يكرمك - مقال جميل ويدعو للرُقى الأخلاقى ..ويُمثل تقريبا  خلاصة (( إقامة الصلاة ))  والمُحافظة على قيمتها وقدرها بين اوقاتها .



2   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الإثنين 30 اكتوبر 2017
[87391]

الاستاذ معز فنان ، ومبروك فوز فيلمه فى هوليود


ونريده أن يكتب لنا عن تجربته وخلفيته الفنية . 

3   تعليق بواسطة   Moe Z     في   الأحد 12 نوفمبر 2017
[87472]



وإياكم يارب أخ عثمان محمد علي..نتعلم جميعنا من بعضنا البعض..لنحاول أن نضيئ في الأرض ولو قليلاَ مما أظلم.


4   تعليق بواسطة   Moe Z     في   الأحد 12 نوفمبر 2017
[87473]



أهلاَ وسهلاَ بك عزيزي الدكتور أحمد، الله يبارك بك يارب..تهنئاتك القلبية مقدارها عظيم عندي..نعم صحيح فيلمنا "أحلام لم تراودني Dreams I Never Had" قد حصل على عدة جوائز الفترة الماضية في مهرجانين في لوس أنجلوس أحدهم في مدينة سان بيدرو والآخر في مدينة نورث هوليوود..وكانت الجائزة هي جائزة أفضل فيلم طويل في كلا المهرجانين، واليوم يشارك فيلمنا في مهرجان آخر في إيطاليا وكان الفيلم هو ما تم افتتاح المهرجان به..ووصلنا أخبار بأن الفيلم مرشح كذلك لنيل جوائز أخرى في هذا المهرجان! كان دوري في هذه الفيلم المونتاج السينمائي صوت/صورة، الإشراف على قسم البوست بروداكشن وقمت كذلك بدور مساعد المنتج العام لكي يرى الفيلم النور. الفيلم تدور أحداثه حول قصة حقيقية واقعية حصلت في ولاية كاليفورنيا عن عائلة من الشرق الأوسط قامت بشراء فتاة من بلادهم واستخدامها في منزلهم كخادمة..وتدور الأحداث حول هذه القضية! الفيلم من بطولة الفنان الأمريكي الشهير مالكوم ماكداول وكذلك روبن جيفنز وفيداليا جريس..وهو من إخراج محمود كامل و إياد حجاج الذي أنتج هذا الفيلم ولعب فيه كذلك دور مهم..الحمد لله الذي أكرمني بهذا النجاح والتوفيق وهو بالفعل من حيث لا أحتسب! وما توفيقي إلا بالله.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
بطاقة Moe Z
تاريخ الانضمام : 2009-04-11
مقالات منشورة : 6
اجمالي القراءات : 17,505
تعليقات له : 20
تعليقات عليه : 10
بلد الميلاد : United State
بلد الاقامة : United State