دعوة الى محاكمة شيخ الأزهر أمام الجنائية الدولية بسبب سجن الاستاذ محمد عبد الله نصر

آحمد صبحي منصور في الثلاثاء 15 اغسطس 2017


دعوة الى محاكمة شيخ الأزهر أمام الجنائية الدولية بسبب سجن الاستاذ محمد عبد الله نصر

بيان المركز العالمى للقرآن الكريم :

1 ـ الاستاذ محمد عبد الله نصر ليس من ( أهل القرآن ) وليس من كُتّاب موقع ( أهل القرآن ) وليست لنا به علاقة شخصية ، وهناك إختلافات اساس فكرية بيننا .

ولكننا ندافع عنه بكل قوة لأننا مع الحرية المطلقة فى الدين والرأى والفكر لكل فرد ، ولأننا ضد سيطرة الكهنوت الدينى والاستبداد السياسى فى كل أرض . ولأننا نؤكد أن المسيطرين على الأزهر هم وراء سجن الاستاذ محمد عبد الله نصر ، ولأننا نؤكّد أنهم فيما يفعلون إنّما يقومون بحماية فكر الارهاب الوهابى الذى يقيم حمامات الدم فى العالم ،  فهم الأئمة الدينيون لكل المنظمات الارهابية من القاعدة الى ( داعش ) وباكو حرام وما سبقها وما سيأتى بعدها .

المزيد مثل هذا المقال :

2 ـ إننا نؤكد أن القضاء على هذه المنظمات الارهابية لا يتأتى إلا بتجفيف منابعها الفكرية الدينية ، وهذا يعنى التخلّص من شيوخ الفساد الفكرى فى الأزهر ، وعلى رأسه شيخ الأزهر الحالى ( أحمد الطيب ) ، الذى ينتقم من معارضيه بالسجن مستغلا سيطرته على الرئيس المصرى الحالى عبد الفتاح السيسى . يكفى أن الاستاذ محمد عبد الله نصر كان ولا يزال مؤيدا للسيسى ، ولكن لم ينفعه السيسى بسبب خضوع السيسى لشيخ الأزهر الممثل للنفوذ السعودى فى مصر .!

3 ـ إننا نؤكد أن أسلوب الاسترحام لن يجدى ولن ينفع فى الافراج عن الاستاذ محمد عبد الله نصر ، فشيخ الأزهر الحالى لن يغفر للاستاذ محمد عبد الله نصر أنه فضح تقاعس الأزهر وشيخه عن مناقشة دين الدواعش . وشيخ الدواعش ( أحمد الطيب ) الآن يواصل إنتقامه من الكاتب المسكين بمنع خروجه من السجن .

4 ـ إننا نؤكد أن الوسيلة المثلى هى أن نتكاتف جميعا ومعا فى حملة لإحالة شيخ الأزهر الحالى وأعوانه الى المحاكمة الجنائية الدولية ، ليس فقط للإفراج عن الكاتب المظلوم محمد عبد الله نصر ، ولكن اساسا لتجفيف منابع الارهابة والقضاء على داعش وأخواتها .

5 ـ هيا بنا لتدشين حملة دولية تحت شعار ( حاكموا شيخ الأزهر( شيخ داعش ) أحمد الطيب أمام الجنائية الدولية ) .

6 ـ ننتظر تفعيل هذه الحملة ، وتحويلها الى منظمة تكون واجهة للتخلص من شيوخ الارهاب ، وفى مقدمتهم شيخ الأزهر شيخ داعش ( أحمد الطيب ) .

7 ـ لنبدأ بتعميم هذا البيان فى آفاق الانترنت ووسائل الاتصال الاجتماعى ، توطئة لتكوين منظمة دولية تتولى متابعة الموضوع أمام المحكمة الدولية الجنائية ، والتى يسمح قانونها بإحالة شيخ الأزهر الى المحاكمة وطلب إعتقاله ومحاكمته . 

اجمالي القراءات 8390

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الأربعاء 16 اغسطس 2017
[86871]

بارك الله فيك دكتور/ أحمد ولجهودك الإنسانية


بعد التحية



من رفع القضايا التسعة في عدة محاكم مصرية هو محامي بالنقض منافق ودجال إسمه ( سمير صبري المحامي ) بشخصه , وليس شيخ الأزهر بشخصه أو شخص يمثله من مؤسسة الأزهر, وكنت أعتقد بأنك تعلم ذلك.



ظهر ( سمير صبري ) لأكثر من مرة بالتليفزيون المصري وعُرف بإستهدافه الشخصي لمحمد عبدالله نصر ( لاشك بأنها مسرحية بإيعاز سري من شيخ الأزهر ربما ) وحتى لا يظهر ( قضائيا ) بأن شيخ الأزهر هو من يستهدفه وقام بسجنه..



فقط للمعلومة



تقبل تقديري وإمتناني



2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 16 اغسطس 2017
[86872]

شيخ الأزهر هو اصل البلاء .


شيخ الأزهر الحالى والسابق هو أصل البلاء ،وهو العدو الأول للحرية الدينية ،ولحرية الرأى والتعبير والمعتقد فى مصر يا استاذ انيس .فالسابق هو الذى طلب من مبارك إعتقال  القرآنيين فى التسعينات وفى 2000 و2007 ، و2008  ... والحالى هو من طلب من السيسى محاكمة إسلام بحيرى ، ومحمد عبدالله نصر ، وفصل إبراهيم عيسى من قناة القاهرة والناس ،ومحاكمته ، ولا شك فى مُشاركة (آل سعود والوهابيين ) فى الأمر كذلك ...... وسمير صبرى المحامى - ومن على شاكلته  ،فهم صبيان لشيخ الأزهر ولأمن الدولة المصرية .فهم يتحركون ضد المُطالبين بالإصلاح الدينى ،وتجديد مناهج الأزهر بناءا على اوامر ومذكرات من شيخ المتخلفين الأكبر (احمد الطيب ) واسياده الوهابيين من آل سعود ..



3   تعليق بواسطة   فتحى احمد ماضى     في   الأربعاء 16 اغسطس 2017
[86873]

موقف انساني من الدكتوراحمد لا بد ان ندعمه


نحن معك قلبا وقالبا في هذه الدعوة اذ لا بد ان يتوقف شيوخ هذا الازهر عن معاقبة الناس على فكرهم وان يتوقفوا عن دعم الارهاب المنسوب ظلما وزورا الى الاسلام ..فهذه المبادرة تستحق التقدير والعمل من اجلها في كل انحاء العالم 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 4004
اجمالي القراءات : 34,785,768
تعليقات له : 4,377
تعليقات عليه : 12,981
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي