لا تقل عنه بأنه كافر...بل أنت الكافر:
لا تقل عنه بأنه كافر...بل أنت الكافر

أنيس محمد صالح في الإثنين 07 اغسطس 2017


لا تقل عنه بأنه كافر.....بل أنت الكافر

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الإيمان أو الكفر لهما شرط وهو إرسال رسول يشرح الرسالة كاملة وتامة ....وولا يمكن أن يكون وجود القرءان العربي حجة على الرجل الانجليزي والفرنسي والصيني والهندي......

هذا فضلا عن أن الذين لا يؤمنون بالإسلام حاليا هم معذورون .....لأن المعروض عليهم من الإسلام بواسطتنا إنما هو يغري للكفر به.

فقتل المرتد وقتل تارك الصلاة وقتل الأسرى واسترقاقهم والهجوم على الدول باسم الفتوحات الإسلامية وسبي النساء ووطئهن ....وصنعنا من ابوال الإبل علاجا يشفي الأمراض ونسبناه للنبي وللوحي السماوي.....وعبثنا بكتاب الله فقلنا بأن به آيات بطل العمل بها اسمها الآيات المنسوخة بالقرءان.....وغير ذلك تجد كثير من الهمجيات الفقهية التي نطلق عليها انها شريعة الله....

هم يبنون لنا المساجد وسمحون بالمراكز الإسلامية بفرنسا وبريطانيا وأمريكا والصين غيرهم ونحن نقوم بتفجير الكنائس بالقاهرة وبغداد وسوريا والجزائر وغيرهم...بل نحن نقتل بعضنا بعضا لخلاف في المذهب بمباركة من أئمة ومشايخ كل طائفة أو مذهب..

فلا يمكن أبدا بعد كل هذا أن تتهم الناس أنهم كفروا برسالة محمد....فنحن من يعرض رسالة محمد بالمقلوب...وبالخرافة...وبالبعد عن آيات كتاب الله بقدر الإمكان عن طريق اعتماد فقه الرواية وتقديمه على فقه الآية..

نحن نعرض الإسلام من خلال الانحرافات الفقهية للصحابة والأئمة والتابعين ولا نعرضه من خلال كتاب الله...لأننا صنعنا من بعض الصحابة والأئمة أصناما نتقرب بأقوالها وأعمالها إلى الله.

لهذا لا يصح أن نسمي من يكفر بالإسلام المعروض حاليا بأنه كافر....بل نحن من يعبد إبليس بدين وفقه إبليس ونزعم بأننا مسلمون لله.
مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض وباحث إسلامي

اجمالي القراءات 3079

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 226
اجمالي القراءات : 2,050,220
تعليقات له : 644
تعليقات عليه : 972
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن