غزو وإحتلال قطر.. وشيك:
غزو وإحتلال قطر.. وشيك

أنيس محمد صالح في الخميس 06 يوليو 2017


غزو وإحتلال قطر.. وشيك

بسم الله الرحمن الرحيم

أي متابع أو مراقب أو محلل سياسي اليوم, بإمكانه بكل بساطة أن يستشف ويتعرف على تاريخ هذه الأسرة الحاكمة الآل سعودية منذ بداية نشوءها وضمها وإلحاقها لنجد والحجاز لتسميهما بإسم الأسرة الحاكمة الآل سعودية!! وبكون هذه الأسرة الحاكمة الآل سعودية قامت أساسا كحلفاء اساسيين وعملاء للإستعمار القديم والجديد ( بدون شريك أو منازع )!! حماية لعروشها الهشة الكرتونية الضعيفة؟؟ ومنذ نشأتها فقد تحولت هذه الأسرة الحاكمة الآل سعودية بمعية الإستعمار القديم والجديد, لتكون دولة عدوانية توسعية ضد جيرانها, فقد أحتلت أراضي من جارتها الجنوبية ( اليمن ) وهي أراضي نجران وجيزان وعسير؟؟ وأحتلت من جارتها الشمالية ( الأردن ) وأحتلت كذلك من جارتها الشرقية ( دولة الإمارات العربية المتحدة ) لمساحة لا تقل عن 4000 كم, ولم تتوقف ولم تتورع هذه الأسرة الآل سعودية الإبليسية الشيطانية الحاكمة ( بإيعاز مباشر من الدول الإستعمارية الكبرى – بريطانيا سابقا وامريكا حاليا - ) من الإيعاز لهذه الأسرة الحاكمة الآل سعودية لغزو وإحتلال قطر الوشيك؟؟ مرورا ( في المرحلة التالية لغزو وإحتلال لدولة الإمارات العربية المتحدة ووصولا حتى سلطنة عُمان ).

هذه المقدمة أعلاه هي ليست من باب التكهنات, بل هي حقائق تاريخية حدثت فعليا على الأرض, خلال فترة حكم هذه الأسرة الطاغوتية الإبليسية الشيطانية, وخاصة إن المستعمر الجديد ( أمريكا اليوم ) لا يهمها إلا أمريكا ومصالح الشعب الأمريكي ( مهما أدعت غير ذلك ) وتحلب آل سعود لإيصالها الى حالة الإفلاس, بمقابل الحماية لعرش هذه الأسرة الحاكمة الطاغوتية الإبليسية الشيطانية الباطلة غير الشرعية.

ماذا يجب ان تفعل قطر وتركيا أو إيران ؟؟

في حالة الشروع لعملية الغزو والإحتلال ( وهو وشيكا على كل حال ) بمشاركة وتآمر فاعلتين من القاعدة الأمريكية من داخل قطر ( قاعدة العيديد, كأكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط موجودة في قطر ) ستقف تركيا وإيران موقف المتفرجين!! ما لم تستعد قطر منذ الوهلة الأولى, لإستدعاء المقاتلين من حماس ومن جماعات الأخوان المسلمين المتواجدون في كل الأقطار العربية ( ممن تدعمهم قطر بالمال والسلاح ) وإستدعاؤهم على وجه السرعة الى قطر, ولتسليحهم على وجه السرعة, لمحاصرة الفاعدة الأمريكية في قطر في حالة أي هجوم أو عدوان وشيك عليها, وإفشالا لأية مخططات توسعية إبليسية شيطانية تخطط لها أمريكا وآل سعود, وهذا سيتطلب مشاركة قوات تركية وإيرانية كذلك لتكون على أهبة الإستعداد لأي هجوم وشيك مباغت لن يستغرق ساعات لغزو وإحتلال قطر برا وبحرا وجوا بمساعدة القاعدة الأمريكية من داخل قطر!! والواضح إن كبش الفداء في هذا المخطط العدواني الإبليسي الشيطاني سيكون ضحيته الجندي المصري؟؟ بمقابل حفنة دولارات سيستفيد منها الشحات المتسول الرئيس الدكتاتور المصري الطاغية عبد الفتاح السيسي؟؟ لسبب بسيط إن دول العدوان والحصار على قطر ليس لديهم جيوش لتحارب ولتقاتل على الأرض وستستجلب مرتزقتها المصريين ( بمقابل المال ) لتقاتل على الأرض بالنيابة عنها ( من الجنود المصريين الذين سيكونوا هم المحرقة والضحية القادمة ) في المواجهة التي لن تكون سهلة كما قد ستهيأ للبعض؟؟ وربما تتوسع وتتحول الى مواجهة إقليمية لإستهداف مباشر محتمل لإيران, سيستدرج لها من الجيش المصري وتشترك فيها جميع القواعد الأمريكية المتواجدة أصلا في الخليج العربي وإسرائيل, وستكون الجائزة فيها سقوط قطر وضمها وإلحاقها لمملكة آل سعود؟؟ ولن يكون لدولة الإمارات أي نصيب بهذه الكعكة؟؟ وستكون هي المستهدفة التالية وصولا الى سلطنة عُمان.

هذا المخطط وشيك جدا وممن يراهنون على الشرعية الدولية فهم لاشك واهمون, لأن الشرعية الدولية اليوم هي أمريكا, وأمريكا هي نفسها الشرعية الدولية لما يحقق مصالحها وتطلعاتها الإستعمارية, وممن يراهنون على روسيا والصين فهم لا شك يراهنون على حصان خاسر وكمن يهوشون على بحر من رمال.

ماذا لو استجابت قطر لمطالب دول الحصار؟؟

حتى ولو استجابت قطر لتنفيذ جميع مطالب دول الحصار ( وهي لاشك مطالب أمريكية إستفزازية ) تمس مياشرة السيادة القطرية؟؟ فسوف لن تثني أمريكا وآل سعود من تنفيذ مخططها لغزو وإحتلال قطر, لضمها وإلحاقها لآل سعود, والإستحواذ على جميع خيرات وممتلكات وأموال قطر ومنها لأمريكا؟؟ والدور قادم على الإمارات وعُمان.

وهكذا تفكر الدول الإستعمارية طوال تاريخها؟؟ وستظل تحلب الأموال الباهضة لأنظمة دكتاتورية حثالة, لا يهمها إلا ان تحكم حتى تقوم الساعة.

اللهم اني بلغت.. اللهم فاشهد

اجمالي القراءات 3414

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 205
اجمالي القراءات : 1,890,408
تعليقات له : 640
تعليقات عليه : 962
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن