جنوب افريقيا:
جنوب افريقيا

أسامة قفيشة في الخميس 28 ابريل 2016


جنوب افريقيا

أي قوم انتم ؟ تاه بنو اسرائيل في الصحراء بلا مأوى اربعون سنه ... تلك الاربعون لا تساوي شيئا ولا تذكر في تاريخ الشعوب و الامم ... اما انتم فتهتم مئات السنين ولا زلتم ... نسبتم الغزو و هو العدوان لرسولكم فاسميتم معاركه بالغزوات و كأنه كان غازيا معتديا ... و نسبتم الفتح لانفسكم و كأنكم لم تكونوا غزاة معتدين ... انتم بنظر الغوغائيين خير مثل و خير سلف ... و في نظر الباحثين و المحدقين اتباع هوى ... لا تقل لي نشر الاسلام كان الهدف ... لا تقل لي اخراج العبيد من الظلمات للنور ما فعله السلف ... لا تقل لي ذاك الغزو اسلاميا ... بل جاهليا قبلته المال و الجنس كان العمد ... سلبوا فيه المال و سبوا البنت و استرقوا الولد ... دمروا فيه الخير و استعبدوا العقل و حرقوا البلد ... فلم ينجو من شرهم أحد .

ضربتم شرقا و غربا ... و المستهدف كان دوما ذا مال و ذهب ... و نساؤه و بناته ذوات حسن و جمال و نسب ... لما لم تضربوا جنوب افريقيا يا عرب !!!

لما لم تخرجوهم من الظلمات الى النور , ام لم يكون ذاك هو السبب !!

سأقول لكم ما السبب ... شفع لهم فقرهم و لونهم فتركتموهم و شأنهم فما أشرفكم يا جرب ...

لو كانت نساء الجنوب الاسود شقراواتٌ بيضٌ ذوات حليّ و اساور من ذهب ... لتهافتم و لهثم ورائهم كما يلهث الذئب خلف الغنم .

كافرٌ انا بما اسلفتم و قدمتم , لربما ينجو من كان قد كفر  ...

صدق فيكم تساؤل الليبي حين تسأل قائلا من انتم ؟؟ .. اجيبوا الان بلا خجل .. فها قد صارحتكم بحقيقتكم فاعترفوا قبل ان يأتي يوم لا ينفع فيه الندم .. اعترفوا ......

اجمالي القراءات 4216

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   أبو أيوب الكويتي     في   الثلاثاء 31 مايو 2016
[81785]

احترامي لك يا أستاذ أسامة


لي تعقيب صغير لو تكرمتم وخاطرة 



التعقيب : لقد قارنت حضرتك في أول السطور من هذا المقال القصير بين تيه بني اسرائيل وتيه العرب الذين نسبوا فتوحاتهم للاسلام العظيم ... اعتقد ان تيه بني اسرائيل الذي امتد 40 سنة كان تيها ماديا ... بمعنى آخر كما أسلفتم حضرتكم تيه مأوى أو تيه وطن أو تيه مكاني وزماني سمه ماشئت سيدي الكريم ... لكن القرآن العظيم يؤكد لنا استمرار ضلال وتوهان العصاة من بني اسرائيل حتى من بعد فترة التيه المادية في صحراء سيناء لمدة 40 سنة ... بدليل بغي وعصيان وعدوان العصاة من بني اسرائيل على سيدنا عيسى عليه السلام وانت سيد العارفين بأن سيدنا عيسى عليه السلام جاء من بعد سيدنا موسى عليه السلام .... الذي أريد توصيله لك أن فترة توهان العصاة من بني اسرائيل امتدت لأكثر من أربعين سنة والقرآن العظيم يشهد بهذا .... أكثر من هذا العصاة من بني اسرائيل مازالوا تائهين معنويا حتى يومنا هذا ... يعني كلنا تايهين في الهوا سوا من عصاة المسلمين و عصاة بني اسرائيل. 



الخاطرة : لي صديق كوري جنوبي ... زوجته جميلة جدا ... وابنته جميلة أيضا ... وهذا الصديق الكوري ميسور الحال وكريم ومضياف وحين زرته في سيئول اكرمني وكان بحق شهما كريما سخيا .... والله لا أتصور بيوم انني لو كنت في زمن الفتوحات وكان حظ رقعة كوريا الجغرافية أن تقع بجوار شبه جزيرة العرب أن ارفع عليه سلاح وأقتله وأسبي زوجته وابنته وأسرق ماله .... هذا حرام وظلم للناس ولرب الناس ... كل مرة أفكر في الفتوحات أضع نفسي في هذا السيناريو لكي اتخيل قبح هذي الفعلة 



هذا والله جل في علاه أهدى وأعلى وأعلم 



تحياتي ودمتم بخير وجزاك الله خيرا 



2   تعليق بواسطة   أبو أيوب الكويتي     في   الثلاثاء 31 مايو 2016
[81787]

فهمت وجهة نظرك جزاك الله خيرا


أعتذر منك ومن الدكتور أحمد ومن رواد الموقع لتكديري صفاء وسلام هذا الموقع



تحياتي واحترامي  



شكرا جزيلا 



3   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الثلاثاء 31 مايو 2016
[81788]

بارك الله جل وعلا فيكما وفى الصديق صاحب لقب : ( مكتب حاسوب )


سعادتى لا توصف برجوع ابنى الحبيب أبى أيوب الكويتى الى بيته ( اهل القرآن ) وستزداد سعادتى بمقالاته التى أنتظرها . كلما أجد مقالا جديدا لأسامه أو لشباب الموقع أشعر بالفخر وبالأمل فى استمرارية الموقع ــ هيا بنا أحبتى من الشباب والكهول نرتقى بموقعنا نشرا للمقالات والتعليقات ، وبهذه المناسبة أحيى الصديق ( مكتب حاسوب ) لنشاطه الدءوب فى نشر التعليقات ، ونرحب به كاتبا لو أراد والتزم مثلنا بشرط النشر فى الموقع . ولعله يقرأ هذا التعليق ..

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2014-04-09
مقالات منشورة : 186
اجمالي القراءات : 668,715
تعليقات له : 211
تعليقات عليه : 408
بلد الميلاد : فلسطين
بلد الاقامة : فلسطين