إعلاميو مصر المرتزقة

سامح عسكر في الثلاثاء 05 ابريل 2016


ما حذرت منه حدث.. أن تحالف مصر مع المملكة سيغري ضعاف النفوس من الماديين وبائعي الوهم والخرافيين..وتصبح لديهم سلعة يجنون من ورائها بعض الأرباح..

اليوم يطل علينا بعض الإعلاميين بقصائد مدح للسعودية

والأسئلة المحرجة لهم

1-ما الذي نجحت فيه السعودية كي تستحق المديح..هل نجحت في اليمن؟..في سوريا؟..في العراق؟..في لبنان؟!!



هل نجحت في موسم الحج السنة الماضية؟..وما مصير 180 حاج مصري قتلوا في الحرم جراء الإهمال والرعونة التنظيمية والأمنية؟

2-إذا كانت الحجة هي دعم آل سعود لمصر بالريال والنفط بعد ثورة يونيو..فما الذي تغير في اقتصاد مصر؟..وما تفسير الأزمة الاقتصادية الحالية وارتفاع الأسعار؟

أعطونا إجابات مقنعة لكم على الأقل..وكونوا أكثر شفافية بمواجهة صريحة مع الذات..

3-هل السعودية نموذج يحتذى به في العدل والشفافية وحقوق الإنسان؟!

4-لماذا تخشون التصريح أن السعودية طردت مصر رسميا من الملف السوري بعد ما كانت مصر لها دور مؤثر واحتمال وساطة وعنصر فاعل في مؤتمر جنيف خصوصا بعد مؤتمر القاهرة؟!

5- لماذا تتحاشون ذكر أن السعودية تضغط على مصر الآن للتصالح مع الإخوان، وما تفسير الإفراجات الجماعية عن قادة الإرهابيين والمتشددين في السجون الأيام الماضية؟..وهل تم ذلك بصفقة مع آل سعود؟

أيضا أعطونا إجابات مقنعة لكم..

6-هل مدحكم للسعودية هو من خلفية مذهبية وطائفية؟!..أم من خلفية سياسية من حيثية تطابق المصالح؟..وما المصالح التي تجتمع فيها مصر والسعودية أصلا؟!!

7- لماذا تتحاشون ذكر جرائم المملكة في اليمن والتي شهدت بها الأمم المتحدة وحقوق الإنسان..بل السعودية نفسها اعترفت ووعدت بمحاسبة المسئولين ..ومرت الأيام وكأنه لم يحدث شئ..!

8- لماذا تتحاشون ذكر ملف إخفاق التحالف العربي في اليمن وانتشار الفوضى والإرهاب في ‏عدن وتوسع شعبية الحوثي وصالح وخسائر الجيش السعودي على الحدود..وأخيرا ملف الهدنة الأخيرة وإقالة بحاح ثم رفضه للإقالة..وما حقيقة وجود صراع مخفي بين السعودية والإمارات في اليمن؟

9-لماذا تتحاشون ذكر أن آل سعود عينوا نائبا إخوانيا للرئيس اليمني، وما مستقبل ذلك على العلاقة بين مصر والسعودية ؟..وما مصير وجود مصر في عاصفة الحزم بعد هذه التغيرات الجذرية؟!

10- لماذا تتحاشون الكلام عن الأزمة الاقتصادية السعودية وأنها نتيجة لمؤامرة أمريكية خليجية على روسيا وإيران منذ عامين برفع الإنتاج وتخفيض أسعار النفط..وإذا كان تصوركم عن الأزمة ليس كذلك فما هي الحقيقة..ولماذا السعودية الآن في أزمة..وهل تقتنعون فعلا أنها ستفي بوعودها في دعم اقتصاد مصر؟!

عدم الإجابة على ما سبق يعني أمرين اثنين:

أولا: أن عمل هؤلاء بالأجر..يعني إعلام مرتزق غير مهني، ومثل هذا الإعلام يهدد مصالح الدول وأمنها القومي..

ثانيا: أن عملكم لصالح آل سعود هو من خلفية دينية مذهبية لا يُراعى فيه مسائل السياسة وقواعد الصراعات ولا مصالح مصر بالكلية..

افضحوا هؤلاء فهم الأخطر على مصر وأمنها
 

اجمالي القراءات 4505

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2012-09-25
مقالات منشورة : 788
اجمالي القراءات : 5,102,669
تعليقات له : 102
تعليقات عليه : 411
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt