التسجيل على موقع أهل القرآن

عثمان محمد علي في الأربعاء 03 فبراير 2016


التسجيل على موقع أهل القرآن .

أهلا وسهلا بقراء موقع (أهل القرآن ) الأعزاء .

لمن يرغب من حضراتكم فى التعقيب على المقالات والأبحاث التى تُنشر  ، ومن بعدها فى نشر مقالات على الموقع  . فنرجو منه إرسال رسالة بريدية على البريد الإلكترونى التالى .

Ost1964@yahoo.com

متضمنة – الإسم –  البلد الأصلى – بلد ومدينة الإقامة الحالية . ملخص عن السيرة الذاتية والمؤهل العلمى  (إن أمكن ) .تاريخ الميلاد .

-تنويه أو إقرار بأنه لن يخالف  منهج وشروط النشر على الموقع المنشورة على الرابط .

http://www.ahl-alquran.com/arabic/terms.php

وبإيجاز  فهى تتلخص فى الآتى .
1 ـ الالتزام بالمنهج الموضوعى فى تدبر القرآن الكريم ، منعا للتلاعب بآيات القرآن الكريم .
2 ـ الالتزام بعدم نسبة أحاديث لخاتم المرسلين ، مع جواز مناقشة تلك الأحاديث بعد التنبيه على كذب نسبتها للنبى محمد ، وأن تكون مناقشتها بهدف توضيح التناقض بينها وبين الاسلام .
3 ـ الالتزام بعدم تأليه البشر ، بدءا بالنبى محمد عليه السلام نفسه لأن واجب الموقع هو تعليم المسلمين عقائد الاسلام الصحيحة من خلال القرآن الكريم ، والتى غفل عنها المسلمون قرونا طويلة.
4- لايسمح بالهجوم على معتقدات أهل الكتاب بالسب او التسفيه او التشويه . مهمتنا هى اصلاح المسلمين فقط ، ولا شأن لنا بالآخرين .
5 ـ أن تلتزم لغة الحوار الأدب السامى فى الاسلوب ، والمنهج الموضوعى فى الرد بعدم التعرض للكاتب وشخصه ، بل لما يكتبه .
تسرى شروط النشر على الجميع ، وأى مقال وأى تعليق يخالف شروط النشر فسيتم حذفه مباشرة ، دون إبداء الأسباب .

====

ونتمنى أن ترسل طلبات التسجيل على الإيميل الخاص بى( أعلاه ) من اليوم . وليس على إيميل استاذنا الدكتور منصور - لعدم تفرغه وضيق وقته –أعانه الله جل وعلا على تكملة ابحاثه وكتبه ومؤلفاته ، ونشرها على الموقع  ليستفيد منها العالم الإسلامى كله إن شاء الله .

-ملحوظه سريعه .. ارجو الا ترسل الرسائل  ببريد إليكترونى من ال هوت ميل (Hotmail) لوجود مشاكل تقنيه فى حالة الرد عليه مرة اخرى  .

==وأقول لكل الإخوة الكرام الذين طلبوا التسجيل   التسجيل قبل ذلك  قد تم تسجيلهم ، فليراجعوا بريدهم الإلكترونى وومن لم تصله رسالة بإسمه وكلمة السر . فليرسل لى رسالة حديثه  ببياناته من جديد .وسنسجله مرة أخرى إن شاء الله .

تحياتى .وبالتوفيق .وبارك الله فيكم جميعا وجعلنا وإياكم ممن ينصرون دينه وصراطه المستقيم .

اجمالي القراءات 6530

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الإثنين 15 فبراير 2016
[80453]

الأستاذه حنان محرز عونى


الأستاذه الكريمه -حنان عونى .. اهلا بحضرتك .. لقد تم تسجيلك على موقع أهل القرآن . وحاولت إرسال رسالة لحضرتك بالبيانات .ولكن هناك عطل فى بريدك الإلكترونى ،ولم يستقبل الرساله . فأرجو مراسلتى على بريدى الإلكترونى الموجود فى المقالة اعلاه . لأتمكن من الرد عليك ببياناتك على الموقع ..



شكرا



عثمان



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق