افتتاح رواق اهل القرآن

فوزى فراج في الجمعة 23 مارس 2007


بسم الله الرحمن الرحيم

 

 
اولا اود ان اعتذر عن غيابى عن الموقع فى الفتره الأخيره, لأسباب عائلية خاصة.


اود ان اعلن للأخوات والأخوه الكرام أعضاء لجنه الرواق ولجميع الاخوه والأخوات من الكتاب والمعلقين المشاركين على هذا الموقع, اننا قد قررنا ان نفتتح رواق اهل القرآن على هذه الصفحه بصفة مؤقته حتى ينتهى الأستاذ امير منصور من عمليه برمجه القسم الخاص بالرواق. ومن المتظر ان ينتهى منها مع نهاية شهر مارس ان شاء الله. وعندما تصبح جاهزة, سوف نقوم بنقل كل ما دار من حوار ومناقشة الى مكانها الجديد ان شاء الله.


اود ان اذكر الجميع ان الموضوع الاول للمناقشه سيكون كتاب الدكتور احمد صبحى منصور, (القرآن وكفى), وهو بالطبع موجود ومنشور على هذا الموقع. كما اود ان اذكر الجميع بأن تتركز المناقشه حول ماجاء بالكتاب, حتى لا نخرج عن الموضوع ونتوه فى متاهات اخرى.

 
كما اود ان اذكر الجميع بأن رئاستى للرواق تبدأ اليوم وتنتهى بعد ثلاثة اشهر, اى تقريبا فى 24 يونيو القادم, وقبل ان تنتهى بحوالى اسبوع, سوف اعلن ذلك لترشيح احد اعضاء اللجنه لرئاسة الفتره القادمه ان شاء الله.


ونرجو من الله التوفيق.


الأخوة والأخوات الكرام.

اجمالي القراءات 6853

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   أيمن رمزي نخلة     في   الأربعاء 04 ابريل 2007
[5174]

الكتاب بحق متميز، ولكن؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا لاجل هذه البداية المتميزة القوية. بمشيئة الله تعالى سوف اشارك بفعالية في النقاش حول هذا الكتاب القيم جدا. لقد بدأت قرائته، ولكن هناك رموز وأرقام ـ ظهرت حين أخذت نسخة من الكتاب الي جهازي ولم تظهر حين كتبت هذا التعليق ـ لم أعرف ترجمتها. أرجو توضيحها، مثال:(يقول الله تعالى في ذاته العلية ﴿مالهم من دونه من ولى ولا يشرك في حكمه أحدا. واتل ما أوحى إليك من كتاب ربك لا مبدل لكلماته ولن تجد من دونه ملتحدا﴾. (الكهف 26:27)
والله الموفق. أخوكم أيمن رمزي

2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 04 ابريل 2007
[5178]

اخى رمزى نخله .

اخى العزيز - ايمن رمزى ...اكرمك الله ..هذه الأرقام هى رقم ألايات فى سورة الكهف ..بمعنى ان هذه الايات هى الأيات رقم 26 و27 من سورة الكهف..واحيانا تجد بعض الكتاب يكتبون رقمين متتاليين دون ذكر إسم السوره :: مثل 2- 55 فهذا يدل على السوره رقم 2(سورة البقره ) الايه رقم 55
او احيانا يكتب بعض الكتاب مثلا .النحل 1-20 فذهذا يعنى سورة النحل الآيات من 1إلى 20...
وفقك الله .وهدانا جميعاإلى كتابه العظيم..

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-18
مقالات منشورة : 149
اجمالي القراءات : 1,538,049
تعليقات له : 1,713
تعليقات عليه : 3,262
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State