الحوثيون.. أنصارا لله أم للشيطان!!؟؟:
الحوثيون.. أنصارا لله أم للشيطان!!؟؟

أنيس محمد صالح في الأربعاء 31 ديسمبر 2014


الحوثيون, بعدما نصروا الله فنصرهم وثبت أقدامهم, من خلال القضاء على أهم رموز الجريمة والقتل والشقاق والإرهاب والنفاق الدولي في اليمن, وما تبعه من خلال ملاحقاتهم الدؤوبة والمخلصة لإستكشاف وملاحقة وإسئصال أهم مكامن ورموز الفساد والفاسدين والمنتشر كالسرطان في اليمن, في كل المؤسسات القضائية والعسكرية والمدنية!! قد حققوا من خلال ذلك حلم كل اليمنيين التواقين الى التحرر من العبودية والفساد, لبناء مجتمع سليم وحضاري ومعافى.
المفارقة العجيبة.. إننا نمر هذه الأيام بذكرى مناسبة ما يُعرف بالمولد النبوي الشريف!!؟؟ الحوثيون بدأوا يبينوا للعالم – من خلال هذه المناسبة - بأنهم أنصارا للشيطان ( للأسف الشديد ) والعياذ بالله!!؟؟ من خلال تغيير الشعار ( لبيك اللهم لبيك ) الى شعار ( لبيك يا محمد لبيك )!!!؟؟؟ وهذا معناه بأنهم حولوا شخص النبي محمد الذي مات قبل 1400 عام الى إله آخر حي لا يموت ومستعدون للفداء من أجله بديلا عن الله جل جلاله الحي القيوم الذي لا يموت!!؟؟ أي شرك مع الله هذا وأشد الكفر والشقاق والإرهاب والنفاق هذا !!؟؟ والمفارقة العجيبة إنهم يدَعون ويسمون أنفسهم ب ( أنصار الله )!!؟؟   


نشروا في جميع طرقات وشوارع العاصمة صنعاء وربما في كل المحافظات.. نشروا يافطات كبيرة كلفتهم ربما بالملايين!؟ كتبوا من خلالها آيات قرءانية كلها تدل على أوامر الله القائمة على طاعة الله ورسوله!؟ وبجانبها وعلى مقربة من هذه الآيات القرءانية.. كتبوا إسم – محمد – !!؟؟ مايبين دونما أدنى ريب أو شك بأنهم . ( الحوثيون ) لا يفرقون بين رسوله ( القرءان الكريم – الرسالة السماوية ) والآيات كلها تبين أمر الله للعالمين بطاعة الله ورسالته السماوية – القرءان الكريم – قول الله الحق الذي لا يموت ولا يفرقون بينها وبين شخص النبي البشر ( محمد ) الذي مات قبل أكثر من 1400 عام.
تعظيم الحوثيين لشخص النبي الميت البشر – محمد - وإعتباره إلها آخر حي لا يموت!!؟؟ وإطلاق عبارات التعظيم والتأليه عليه كعبارات ( الرسول الأعظم – الرسول المعظم – سيد الخلق – سيد المرسلين ) وغيرها من النعوت والصفات المخالفة صراحة لأوامر الله ونواهيه في القرءان الكريم!؟ والتي تنهانا صراحة بألا نفرق بين أحد من  رسل الله وأنبياؤه.. يضع الحوثيون أمام إختبار المصداقية.. هل هم فعلا أنصارا لله!!  أم أنصارا للطاغوت إبليس الشيطان الرجيم!!؟؟ كأن يكونوا مذهبيون أو طائفيون ( سواءا كانوا مذهبيون سنيون أم شيعة ) ينكرهم الله جل جلاله صراحة في القرءان الكريم ويصفهم بالمشركين الكفرة تارة وفي سياق آخر يصفهم الله جل جلاله بأشد الكفر والنفاق!!؟؟ يخالفون أوامر الله ونواهيه في الكتاب ليكونوا ( أنصارا للشيطان )!!؟؟ وهم بهذا يجرون الوطن والمواطن الى مهالك وإقتتالات وعذابات وحروب مذهبية وطائفية طاحنة !؟ كسمة لعذابات الله وسخطه... فليراجعوا حساباتهم وإعتقاداتهم الباطلة ليفرضوها على الناس الجهلة الضالون ظلما وزورا وبهتانا.

 

اجمالي القراءات 5640

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 245
اجمالي القراءات : 2,473,520
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 985
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن