ساعدنى

آحمد صبحي منصور في الأحد 01 نوفمبر 2009

نص السؤال:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابي العزيز انا ....من ... اتبع الطريق السليم في التفكير منذ عشرة سنين تقريبا وهو منهج اهل القران ، وقد حُوربت من قبل الكثيرين في ... وخاصة في مدينتي .... وقيل عني باني كافر وغيرها من المسميات انا مدرب رياضي من الدرجة الاولى وزوجتي دكتورة تاريخ اسلامي وقد تاثرت واقتنعت بالقران وكفى ونحن منبوذون عند اقاربنا واخذوا يهزءون بنا وقد مللت من ذلك الفساد والاستهزاء ارجو اذا كان يوجد عندك مكان لنا في امريكا بلد الحريات ان لا تتوانا عن انقاذنا من تلك البلد الظالم اهلها ارجو الرد ابنك .....
آحمد صبحي منصور
أهلا بكم وسهلا
كان الله جل وعلا معكم برحمته ورعايته.
القرآنيون تحت الاضطهاد فى كل مكان فيما يسمى بالعالم العربى و المسلم ، وهم مع ذلك يكتبون فى موقعنا ويواصلون الدعوة السلمية ويتحملون الأذى ، ولم يطلب أحد منهم الهجرة الى بلد غربى ، مع أحقيتهم بهذا من خلال تاريخهم النضالى و كتاباتهم فى موقعنا ، وهناك كثيرون منهم فى بلدك .وليس سرا إننى أسعى لتجميع القرآنيين فى أمريكا لنعمل معا بحرية فى اصلاح المسلمين من داخل الاسلام .
حين يتحقق ذلك ـ وهذا ما أرجوه ـ لن تكون منهم لأنه ليس لك ـ حتى الان ـ تاريخ فى النضال والكتابة الاصلاحية فى موقع أهل القرآن .
إبدأ بالجهاد واصنع لنفسك وللسيدة زوجك تاريخا نضاليا معنا ، فإن لم تتحقق أمنيتنا فى الهجرة فرحمة الله واسعة وفضله سيصلك حيث كنت.
خالص مودتى
عمك أحمد
اجمالي القراءات 7789