علاقة 14 مع 19
كلمات القرءان فى القرءان عدديا

مراد الخولى في الجمعة ١١ - يناير - ٢٠١٣ ١٢:٠٠ صباحاً

بسم الله الرحمن الرحيم

متابعة العدد 14 أدى إلى إكتشاف جديد متعلق بالعدد 19 ولكن متابعة كلمات القرءان ومشتقاته فى القرءان هو الأصل ربط العلاقة بينهما.
كما قلت لكم سابقا أن كلمات القرءان ومشتقاته قد وردت 70 مرة فى القرءان وبحثت عن المرة 19 ووجد إنها جاءت فى مقتل (كما يقولون).
وهذه المرة 19 هى فى سورة الإسراء وتقول ( وإذا قرأت القرءان جعلنا بينك وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابا مستورا).
هناك حجاب بين الذين يتبعون القرءان وبين الذين يتبعون البهتان (وهم الأغلبية الساحقة الماحقة من قديم الزمان حتى قيام الساعة).
اطرحوا جمل (وبين) من جمل (بينك) بالأية المذكورة بالأعلى 82 - 68 = 14 وهذا هو جمل كلمة (حجاب) !! يعنى رقميا حجاب هو الذى يفصل بين محمد وأتباعه الحقيقيين وأصحاب البهتان.
هذا الحجاب المستور يظهر فجأة يوم القيامة ليفصل بين المنافقين والغلابة الذين اتبهدلوا فى هذه الدنيا وقتلوا أيضا فى سبيل كلمة الحق.
(57:13)(يوم يقول المنفقون والمنفقت للذين ءامنوا انظرونا نقتبس من نوركم قيل ارجعوا وراءكم فالتمسوا نورا فضرب بينهم بسور له باب باطنه فيه الرحمة وظهره من قبله العذاب).
وهنا لنا وقفة حسابية, كلمة حجاب جملها 14 اضربه فى 19 يكون الناتج 266 وهذا هو جمل كلمة (سور)!! الأرقام تكاد تنطق مرة أخرى!
وهذا السور الذى ذكر بالأعلى قد وجد فى سورة الحديد 57 لأنها السورة التى تنصف القرءان 114 سورة!!
مع متابعة الكلمات التى جملها 14 فى القرءان وجدنا انهم 10 كلمات فقط تتكرر 45 فى القرءان وقد جاءت بالترتيب الأتى:
1- وجه
2- أحدا
3- يد
4- أهواء
5- حجاب
6- زبدا
7- طه
8- حدب
9- جهادا
10- حجج
من الملاحظ من هذا الجدول أن الترتيب الخامس هو الذى ينصف هذا الجدول والكلمة المنصفة هى (حجاب)!! ويا ترى أين هى فى القرءان?
الإجابة هى سورة الأعراف ءاية 46 (وبينهما حجاب وعلى الأعراف رجال يعرفون كلا بسيمهم ونادوا أصحب الجنة أن سلم عليكم لم يدخلوها بعد وهم يطمعون).
حتى كلمة (وبينهما) حساب جملها 114 وهذا كما تعلمون هو رمز القرءان 114 سورة يعنى أن القرءان هو الفاصل بين الطرفين. الأمر يزداد إعجازا عندما تعلمون أن جمل (الأعراف) هو نفس جمل (القرءان)!! وهذا يساوى 383 ...
أيها القراء الأعزاء (نساء ورجال) الله سبحانه وتعالى خلق هذا المشهد ليذل المنافقين إذلالا نفسيا بشعا وليجعلهم يشعرون بالندم بعد فوات الأوان.
أحكى لكم سريعا موقف طريف ، فى أواخر الثمانينات كنت فى مكالمة تلفونية مع الدكتور أحمد منصور وكنت فى غاية العناد معه فى مسألة أصحب الأعراف فقد كنت مصمما انهم ناس تساوت حسناتهم وسيئاتهم بالرغم إننى أصبحت وقتها من أتباع القرءان إلا أن الفكر التراثى ما زال كان معشش فى عقلى. ودارت عجلة الحياة وأدركت انهم ملائكة. ودائما أضحك عندما أتذكر الدكتور أحمد يحاول أن يشرح لى إنهم ملائكة وأنا أقاطعه فى الكلام هاهاهاهاها.
الله يبارك فيك دكتور أحمد فهو مدرسة قرءانية بحتة أساسها حديد وليس خشب كأصحابنا.
وإن شاء الله سيكون مشهورا يوم البعث عندما يؤتى به شاهدا ضد الذين ظلموه هو وأهله. وسيأتى الشهيد (سائق وشهيد) ليفرجهم على شرائط الفيديو الذى كان يسجلها ثانية ثانية. وفى النهاية يأتى موقف الأعراف ليبدأ الإذلال النفسى متبوع بالإذلال الجسدى المؤبد.
على عكس شهراء الدنيا الذين يسمون أنفسهم رجال الدين سيكونون أضحوكة العالمين عندما يجرون بالسلاسل إلى جهنم.
أخيرا أقول سورة 22 ءاية 17 (ان الذين ءامنوا والذين هادوا والصبءين والنصرى والمجوس والذين أشركوا إن الله يفصل بينهم يوم القيمة إن الله على كل شيء شهيد). (الله يفصل بينهم) حساب جملها 383 أى يساوى جمل ( الأعراف )!! أليس هذا ما حدث فى سورة الأعراف!?
وإلى اللقاء إن شاء الله مع أدلة عددية جديدة منها يؤكد أن القرءان نهايته الزمنية هو 2111 ميلادى أو 1535 هجرى وأخرى تتعلق ب19 كالعادة.
اجمالي القراءات 11244