1453وحدثنا إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ومحمد بن أبي عمر جميعا عن الثقفي قال بن أبي عمر حدثنا عبد الوهاب الثقفي عن أيوب عن بن أبي مليكه عن القاسم عن عائشة ان سالما مولى أبي حذيفة كان مع أبي حذيفة وأهله في بيتهم فأتت تعني ابنة سهيل النبي صلى الله عليه وسلم فقالت ثم إن سالما قد بلغ ما يبلغ الرجال وعقل ما عقلوا وإنه يدخل علينا وإني أظن أن في نفس أبي حذيفة من ذلك شيئا فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم ارضعيه تحرمي عليه ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة فرجعت فقالت إني قد أرضعته فذهب الذي في نفس أبي حذيفة
متفرقات من لهو الحديث البخارى
طعن البيهقى فى رب العزه
متفرقات من لهو الحديث الحنبلى
تناقض البخارى مع القصص والتشريعات القرآن
طعن إبن كثير فى النبى عليه السلام وأزواج
دعوة للتبرع
البشر والناس: ما الفرق بين الناس . والبش ر ؟...
مارتن لوثر: هل انتم تعتقد ون العال م الاسل امي ...
التروايح والوتر: صلاة الترا ويح والوت ر .. هل هى واجبة فى رمضان ...
البطش: هل البطش هو الضرب أم القتل ؟ أو هو العقا ب ...
ملة ابراهيم حنيفا: كيف اتبع الرسو ل محمد ملة ابراه يم وخصوص ا ...
more
السر بسيط جدا جدا :: أن هؤلاء المشايخ على مر التاريخ الدفاعي عن الأحاديث لا يهمهم إلى السند (سند الحديث) مهما كان المتن فاضح ومكذوب ويتناقض مع المنطق والعقل والقرآن الكريم والذوق العام والأدب والفطرة السلمية ، لكنهم يركزن جل اهتمامهم على السند ورواة الحديث ..
فحديث رضاع الكبير وأحاديث الكذب والضلال المفتراه على الرسول وزوجاته ، والتي تفضح أسراره الخاصة مع زوجاته وتتقول عليه كذبا وعلهين .. كل هذه الأحاديث منسوبة لعائشة ، وإذا تم تكذيبها واقتنع العلماء بأنها كاذبة وتتناقض مع القرآن ويجب الاعتراف بأنها كاذبة وغير صحيحة فقد ضربوا علم الحديث في مقتل ونسفوه نسفا بأيديهم لأنه كذبوا ورفضوا أحاديث عائشة زوجة النبي ، وهي أقرب الناس للنبي وأولى وأصدق من يروي الحديث ، فالبتالي تكذيب أي من الرواة بعد ذلك سيكون من أبسط ما يكون ...